رياضة

رئيس الأهلي الجديد يكشف عن وعود تركي آل الشيخ

الأحد 2018.4.15 01:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
ماجد بن عايض النفيعي رئيس نادي أهلي جدة السعودي الجديد

ماجد بن عايض النفيعي رئيس نادي أهلي جدة السعودي الجديد

أكد ماجد بن عايض النفيعي رئيس نادي أهلي جدة السعودي الجديد أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وعدهم بإحضار مدرب عالمي للفريق بجانب التكفل بصفقات سوبر.  

تركي آل الشيخ يقنع عمر السومة بالبقاء مع الأهلي

ووافق آل الشيخ على استقالة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل من رئاسة الأهلي، وقرر تعيين النفيعي رئيسا للنادي لمدة موسم واحد، على أن يكون عبدالله بترجي نائبا له.

وقال النفيعي في تصريحات تلفزيونية: "أود أن أشكر آل الشيخ على كل ما قدمه من دعم للنادي، لقد وعدني بأن يُحضر مدير فني عالمي للأهلي خلال المرحلة المقبلة".

وواصل "أيضا أقدم لتركي آل الشيخ بالنيابة عن كل محبي الأهلي الشكر بسبب وعده بأن يتكفل بإحضار لاعبين محترفين على مستوى عالٍ للنادي لكي ينافس بقوة على البطولات في الموسم المقبل".

وأضاف "سعيد بقرار تعييني رئيسا للنادي الأهلي، واحتاج للجميع من أجل قيادة النادي لتحقيق كل البطولات وإسعاد الجماهير الأهلاوية".

وأتم "أشكر الأمير محمد العبدالله الفيصل ورفاقه على ما قدموه للأهلي خلال الموسم الماضي، وإن شاء الله نكمل المسيرة ونستعيد البطولات".

الجدير بالذكر أن الأهلي قد أنهى الموسم الحالي في المركز الثاني بالدوري السعودي للمحترفين، بجانب حسم تأهله لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا.


تعليقات