رياضة

السومة يعتذر لجماهير أهلي جدة.. وينفي الاعتداء على ريبروف

الثلاثاء 2018.4.10 12:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
عمر السومة

عمر السومة

قدم السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، الاعتذار لجماهير ناديه عما بدر منه بحق مدربه سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق، عقب استبداله بمباراة الهلال والأهلي الأخيرة بالدوري.  

الأهلي يقرر تأجيل معاقبة عمر السومة

ورفض السومة، مصافحة المدرب ريبروف أو الجلوس على مقاعد البدلاء، حيث توجه مباشرة إلى غرفة تبديل الملابس، وهو يشير بيديه نحو المدرب تعبيراً عن عدم رضاه على التبديل.

وقال السومة في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري": "رئيس هيئة الرياضة قام بحل بعض الأمور الخاصة بي،  كما أنني اعتذرت له بسبب تصرفي الأخير في مباراة الهلال".

وواصل: "كنت أتمنى عدم استبدالي في مباراة الهلال لحاجة الأهلي لمهاجميْن، وكل الرياضيين تعجبوا من استبدالي ولا أعلم بماذا كان يفكر ريبروف حينها".

وتابع: "أخطأت في رد فعلي تجاه ريبروف، وأعتذر لكل الجماهير الأهلي وكان هناك مشادّة ونقاش بيني وبين بعض اللاعبين عقب المباراة".

وأكمل: "لم أعتد على ريبروف وكل ما في الأمر أنني رفضت مصافحته بعد اللقاء لكنني اعتذرت له وسأكرر اعتذاري له وأتمنى أن يقبله".

وأضاف: "لم أغادر الملعب أثناء المباراة وتابعت مجرياتها في غرفة تبديل الملابس.. مغادرتي بسيارتي بعد انتهاء اللقاء طبيعية وهذا هو المعتاد دائماً".

واختتم: "كنا في أمَس الحاجة لإحراز الهدف وتغيير طريقة اللعب بالمباراة، المدرب السابق للأهلي جروس كان يفضل الزج بمهاجميْن عند التعادل".

وتعادل الأهلي ونظيره الهلال بدون أهداف في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة لمسابقة دوري المحترفين السعودي، ليتأجل إعلان بطل الدوري للجولة الأخيرة.

تعليقات