رياضة

جماهير النصر السعودي تشل حركة المرور بسبب أحمد موسى

الجمعة 2018.8.10 12:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 643قراءة
  • 0 تعليق
أحمد موسى

أحمد موسى

اكتظت صالة القدوم الدولية بمطار الملك خالد الدولي بـ"الرياض"، فجر اليوم الجمعة، بجماهير نادي النصر السعودي الغفيرة التي أربكت الحركة المرورية في المطار بسبب الازدحام الكبير، لاستقبال النجم النيجيري أحمد موسى القادم من ليستر سيتي، للترحيب به وتحفيزه للاستعداد للموسم الكروي المقبل بعد انضمامه للعالمي الأصفر.

النصر السعودي يكشف عن موعد وصول أحمد موسى

‫واستقبلت الجماهير النصراوية الكبيرة اللاعب‬، استقبالاً أسطورياً، من خلال الممر الشرفي والفلاشات والشالات والأعلام الصفراء والزرقاء والورود التي تحمل ألوان ⁧فريق النصر.

ورددت جماهير النصر وبصوت واحد، الأهازيج والهتافات داخل الصالة الدولية في المطار وخارجها، وحملوا صور اللاعب، وهتفوا باسمه كثيراً.

وأبدى موسى سعادته بالاستقبال الرائع والكبير من جماهير النصر في صالة المطار، حيث بادل الجماهير بالابتسامات، وحياهم على هذا الاستقبال.

وسيحضر  اللاعب لمقر نادي النصر، مساء الجمعة، لتوقيع العقد الرسمي، والانخراط رسمياً مع زملائه اللاعبين في التدريبات بقيادة الأوروجوياني دانييل كارينيو مدرب الفريق.

ونجح النصر برئاسة سعود آل سويلم، في خطف موسى الذي يعد أحد نجوم مونديال روسيا 2018، حيث تألق من خلال تسجيل ثنائية في فوز منتخب بلاده أمام أيسلندا في كأس العالم.

يذكر أن موسى صاحب الـ25 عاماً قد لعب على سبيل الإعارة في صفوف سسكا موسكو الروسي قادماً من ليستر في الموسم الماضي، وقدّم مستويات مميزة.


تعليقات