رياضة

العين: زلاتكو بدأ العمل معنا بدون عقد

الجمعة 2018.9.14 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
زلاتكو داليتش

زلاتكو داليتش

قال محمد حماد، المشرف على فريق العين الإماراتي، إن الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني السابق لفريقه ومدرب منتخب كرواتيا وصيف العالم، بدأ العمل مع الفريق في عام 2014 بدون عقد.

وقال حماد في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "زلاتكو جاء لقيادة العين في فترة صعبة واختيار المدرب يكون على أساس المرحلة".

وتابع: "الإدارة بدأت التفاوض مع زلاتكو قبل رحيل المدرب كيكي فلوريس، كان يحضر المباريات ولم يكن من الممكن أن نوقع معه بشكل مباشر كي لا تكون مخالفة".

وتولى زلاتكو تدريب العين في عام 2014 بدلاً من فلوريس، ليقود الفريق لألقاب دوري الخليج العربي وكأس الخليج العربي والسوبر الإماراتي والسوبر الإماراي المغربي والتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2016.

وفي سياق متصل أكد مسؤول العين أنه تم تجديد عقد الثنائي مهند العنزي وإسماعيل أحمد لخمسة أعوام، مؤكداً : "العين لا يقصر في حق لاعبيه".

ودافع حماد عن زوران ماميتش المدرب الحالي للفريق قائلا: "لديه الأدوات لتغيير الأمور دائماً، وفي اختيار المراكز المناسبة للاعبين، والعين دائماً يأتي بمدربين كبار يحصدون معه الألقاب".

يذكر أن العين بدأ مسيرته بدوري الخليج العربي بالفوز 3-1 على الإمارات، حيث ينتظر أن يلعب مع الظفرة بالجولة الثانية السبت.

تعليقات