رياضة

مدرب أياكس: ما حدث في مدريد يؤكد أن لدينا فرصة

الخميس 2019.4.11 01:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
إريك تين هاج

إريك تين هاج

يرى إريك تين هاج المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي أن نتيجة التعادل 1-1 مع يوفنتوس في ملعب يوهان كرويف آرينا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لا تعني انعدام فرص فريقه في التأهل للمربع الذهبي.

أليجري يعدد مزايا رونالدو بعد التعادل مع أياكس

وقال تين هاج في تصريحات للصحفيين: "التعادل بملعبنا 1-1 ليس بالطبع النتيجة التي كنا نسعى إليها، ولكنها تبقى نتيجة جيدة".

ويخرج أياكس الثلاثاء المقبل لملاقاة اليوفي في ملعب يوفنتوس آرينا وهو مطالب بتسجيل هدف على الأقل كي يتأهل لنصف النهائي لأول مرة منذ 1996.

واستشهد هاج بلقاء فريقه مع ريال مدريد في ثمن النهائي: "في المرة السابقة خسرنا 2-1 في اللقاء الأول ضد الريال وبالتالي فإن كل شيء وارد".

وحول بطل أوروبا 4 مرات خسارته 2-1 بملعبه ضد الميرينجي لفوز 5-3 بمجموع المباراتين لفوزه 4-1 في سانتياجو بيرنابيو إياباً ليقصي الريال من ثمن النهائي لأول مرة منذ 2010.

وأشاد المدرب السابق لرديف بايرن ميونيخ بإمكانيات لاعبي فريقه: "نحن لم نتأهل لربع النهائي من فراغ، لدينا فريق بإمكانيات رائعة ولقد أظهرنا ذلك في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نقدم كل ما لدينا إياباً لأن اليوفي خصم صعب بشكل خيالي".

وعن أداء فريقه في اللقاء تحدث مشيداً بلاعبيه: "كنا الأفضل في مراحل كثيرة من عمر اللقاء، كنا ممتازين في عملية التحول للهجوم، وجد اليوفي صعوبة في الضغط علينا، كنا صبورين وخلقنا الفرص".

واعترف المدرب الهولندي أن تواجد كريستيانو رونالدو في صفوف اليوفي جعل كل فرصة لهم عن طريقه تبدو صعبة، متابعا: "هو سريع بشكل خيالي، ولقد أظهر ذلك في الهدف، حتى وأنت تركض معه وتحاول اللحاق به"، علماً بأن هدف الدون البرتغالي في أياكس كان رقم 125 له في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات