رياضة

مدرب أياكس: أتمنى مشاركة رونالدو أمامنا

الأربعاء 2019.4.10 12:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
إيريك تين هاج

إيريك تين هاج

قال إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي، إنه سيكون من الجيد مشاركة كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، في مباراة الفريقين، مساء الأربعاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، لأنه يريد مواجهة الأفضل دائما.

وشارك رونالدو، الذي غاب عن "البيانكونيري" خلال الأسبوعين الماضيين، بسبب إصابة في عضلة الفخذ اليمنى مع منتخب البرتغال، في التدريبات الجماعية لفريقه بشكل طبيعي، معلناً جاهزيته للقاء وانضمامه للبعثة المتجهة إلى أمستردام.

وأشار المدرب الهولندي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء إلى أن متصدر الدوري الإيطالي يمتلك قائمة كبيرة وكافية من اللاعبين الجيدين، مشيراً في الوقت ذاته إلى تأثير غياب القائد جورجيو كيلليني بداعي الإصابة، كونه لاعباً متمرساً وأنيقاً في لعبه.


ورفض صاحب الـ49 عاماً المقارنة بين "البيانكونيري" وريال مدريد الإسباني، الذي أقصاه من ثمن النهائي، وأوضح في هذا الصدد: "الكرة الإسبانية مختلفة عن الإيطالية، الأمر يتعلق بثقافة كل بلد في كرة القدم، هناك فوارق وعلينا أن نتأقلم عليها جميعاً، وهذا ما سنفعله".

وأبدى تين هاج ثقته في قدرة لاعب الوسط الشاب فرينكي دي يونج على المشاركة في لقاء الأربعاء، بعد أن أصيب بكدمة في كاحل القدم خلال مباراة فيليم تو في الدوري الهولندي، السبت الماضي.

كما أثنى المدرب على تصريحات جوردي كرويف، نجل الأسطورة الراحل يوهان كرويف، التي قال فيها إن أباه إذا كان حياً، كان يشعر بالفخر بالفريق الحالي لأياكس، نظراً للأداء الرائع الذي يقدمه.

تعليقات