رياضة

أياكس عائق مورينيو الأخير أمام تدريب ريال مدريد

الإثنين 2019.3.4 04:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

بات البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على بعد خطوة وحيدة من العودة لتدريب ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم ريال مدريد بالعديد من المدربين خلال الفترة الماضية لخلافة الأرجنتيني سانتياجو سولاري، على رأسهم ماوريسيو بوكيتينو وماسيميليانو أليجري ويواخيم لوف، مدربو توتنهام الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي والمنتخب الألماني على الترتيب.

وأكدت صحيفة"موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يفكر في الإطاحة بسولاري من تدريب الفريق بعد نهاية الموسم والتعاقد مع مدرب جديد لخلافته، في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز قد يعجل بقرار الإطاحة بسولاري قبل نهاية الموسم، وذلك في حالة الفشل في تخطي عقبة أياكس أمستردام الهولندي، الثلاثاء، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي تقام على ملعب "سانتياجو برناييو"، علما أن الريال فاز ذهابا بنتيجة (2-1).

وفي حالة الاستقرار على رحيل سولاري مبكرا، سيكون مورينيو هو أقرب المرشحين لخلافته، خاصة وأنه لا يرتبط بعقد مع أي فريق في الوقت الحالي، عقب رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

يُذكر أن مورينيو تولى تدريب ريال مدرد في الفترة بين عامي 2010 و2013، ونجح في قيادته للفوز بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني مرة وحيدة.

تعليقات