منوعات

"الوصية".. مسلسل كوميدي يجمع "أبوحفيظة" ومقدم "البلاتوه"

السبت 2017.9.30 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1067قراءة
  • 0 تعليق
الساخران أكرم حسني وأحمد أمين

الساخران أكرم حسني وأحمد أمين

يبدأ الإعلاميان الساخران أكرم حسني، الشهير بشخصية "أبوحفيظة"، وأحمد أمين، مقدم برنامج "البلاتوه"، تصوير أولى بطولاتهما الدرامية منتصف أكتوبر القادم، في مسلسل بعنوان "الوصية"، من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي. 

وأكد منتج المسلسل كريم أبوذكري، أن المخرج انتهى من معاينة أماكن التصوير، وانتهى المؤلفان من كتابة 10 حلقات، ويجري حالياً التعاقد مع باقي فريق العمل، مشيراً إلى أن هناك اجتماعات مكثفة تجمع فريق العمل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل.


وأوضح أبوذكري، أن العمل يحمل طابعاً كوميدياً اجتماعياً، وهو ما جعله يلجأ لاختيار اثنين من أهم مقدمي البرامج الساخرة في مصر لبطولة العمل، مشدداً على أنه سيوفر جميع الإمكانيات اللازمة لخروج المسلسل بشكل لائق ومرضٍ للجمهور.

وقال أكرم حسني إنه سعيد جداً بفكرة "الوصية"، مؤكداً أن وجود أحمد أمين بجانبه، سيجعل للمسلسل مذاقاً خاصاً، لأنه من متابعيه منذ بدايته ومن المعجبين بعمله في برنامج "البلاتوه"، أو من خلال ظهوره الخاص في مسلسل "ريح المدام"، وفيلم "الكنز".


من جانبه أكد أحمد أمين، أنه كان متردداً قبل الموافقة على المشاركة في عمل درامي كامل، إلا أن فكرة المسلسل ووجود أكرم حسني على رأس أبطاله، حمّسه على المشاركة في العمل، متوقعاً أن يكون التعاون بينهما مثمراً.

يذكر أن أكرم حسني اشتهر بتقديم برنامج "أسعد الله مساءكم" على قناة mbc مصر، والذي يظهر فيه بشخصيته الشهيرة "أبوحفيظة"، أما أحمد أمين فاشتهر بتقديم برنامجه الكوميدي الساخر "البلاتوة" على قناة النهار المصرية.

كان أكرم حسني كتب على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" عن تعاونه مع أحمد أمين، قائلاً: "بقالي أكتر من سنتين متابعه ومعجب بشغله جداً وباجتهاده ومذاكرته وحرصه علي تقديم حاجة جديدة، ودايماً عندي إحساس إننا لو اشتغلنا مع بعض هانقدم حاجة حلوة ومتعوب عليها وكتير اتكلمت معاه عن ده".

أضاف: "النهارده، أنا فخور إن أحمد أمين وقع عقد مسلسل الوصية، واللي هانشترك مع بعض فيه ومعانا مجموعة كبيرة من النجوم هانعلن عنهم بمجرد التوقيع.. فخور بالحماس اللي عندنا كلنا عشان نطلع عمل فني يحترمكوا".


تعليقات