رياضة

العهد يرحب بعروض الاحتراف الجادة للاعبيه

الجمعة 2017.7.28 10:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
العهد يرحب بعروض الاحتراف الجادة للاعبيه

فريق العهد

رحب نادي العهد اللبناني بعروض الاحتراف الجادة المقدمة للاعبيه، لكنه أكد تأجيل مناقشتها في الوقت الحالي لحين انتهاء البطولة العربية للأندية المقامة حاليا في مصر، والتي تختتم في الخامس من أغسطس المقبل. 

مدرب العهد: نسعى لتحقيق المفاجأة في البطولة العربية

وتألق العهد، بطل الدوري اللبناني، في البطولة وحقق نتائج إيجابية بالتعادل 1-1 مع النصر السعودي، ثم الفوز على الزمالك المصري 1-صفر، قبل خوض لقاء مصيري أمام الفتح الرباطي المغربي في ختام مباريات المجموعة الثانية (السبت).

وكتب يوسف يونس، المسؤول الإعلامي بالفريق، على "فيسبوك": "لاعبو العهد ومدربه لائقون فنيا للاحتراف الخارجي، لأنهم الأفضل في لبنان، غير أن عروض الاحتراف الجادة هي التي تستمر إلى ما بعد انتهاء البطولة التي يركز عليها اللاعبون".

وأضاف "لا نلتفت إلى كل ما يقال حول العروض المقدمة للاعبين لأنهم عازمون على الوصول إلى أبعد هدف ممكن خلال البطولة. العروض التي تقدم وتنتهي خلال البطولة تهدف للتشويش على أداء الفريق وتشتيت انتباه لاعبيه وجهازه الفني، وهي فخ لن يقع فيه أي منهم".

ويحتاج العهد للفوز (السبت) للتأهل إلى قبل النهائي، حيث يتصدر الفتح المجموعة بـ4 نقاط بفارق الأهداف عن الفريق اللبناني، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بنقطة واحدة متفوقا بفارق الأهداف على النصر.

ويتأهل متصدر كل مجموعة فقط بشكل مباشر إلى قبل نهائي البطولة، إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

تعليقات