رياضة

رئيس الاتفاق يوجه رسالة لمحمود الخطيب بعد ضم أحمد الشيخ

الأربعاء 2018.1.3 07:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 620قراءة
  • 0 تعليق
الخطيب والدبل

محمود الخطيب وخالد الدبل

قدّم خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق السعودي، الشكر لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري، على تسهيل التعاقد مع لاعب خط الوسط أحمد الشيخ.

محمود الخطيب كلمة السر في انتقال عماد متعب للتعاون السعودي

وقال الدبل، في تصريح مقتضب نشره الحساب الرسمي للاتفاق، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الخطيب تعامل بشكل احترافي ومثالي خلال فترة المفاوضات لإتمام الصفقة.

وانتقل الشيخ (25 عاماً) إلى صفوف الاتفاق قادماً من الأهلي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل 200 ألف دولار، بعدما جدد تعاقده مع ناديه لـ3 سنوات.

وبات لاعب الاتفاق الجديد، ثامن مصري ينتقل إلى الدوري السعودي في الموسم الحالي، بعد عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي (التعاون)، وحسام غالي (النصر)، ومحمد عبدالشافي (الأهلي)، ومحمود كهربا (الاتحاد)، ومحمود شيكابالا (الرائد).

وابتعد الشيخ عن التشكيلة الأساسية للمدرب حسام البدري في الموسم الحالي، رغم تألقه في تجربته السابقة مع مصر للمقاصة، وقت أن قاد الأخير للمركز الثاني في ترتيب الدوري، وحصد لقب الهداف.

ويبحث أحمد الشيخ عن المشاركة بشكل أكبر، قبل 6 أشهر فقط من انطلاق منافسات كأس العالم، لتعزيز فرصه في التواجد بقائمة منتخب مصر، الذي يشارك للمرة الأولى منذ عام 1990.

تعليقات