رياضة

الأهلي يطلب حكاما من أوروبا لإدارة مبارياته بالدوري المصري

الثلاثاء 2018.10.2 12:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري

طلب مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب إسناد مبارياته المقبلة في بطولة الدوري المصري هذا الموسم لحكام من أوروبا. 

الأهلي يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة وفاق سطيف

وطالب الأهلي اتحاد الكرة المصري بإسناد مبارياته في الدوري بدءا من المباراة المقبلة إلى حكام من قارة أوروبا مع استعجال الرد على الخطاب السابق.

وكان الأهلي قد أرسل خطابا سابقا لاتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي، طالب خلالها بالتحقيق مع طاقم تحكيم ذلك اللقاء وهدد بالانسحاب من المسابقة.

كما قرر المجلس اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركتي صلة الراعية للنادي وسبورتا المسؤولة عن عقد ملابس الفريق، بعد طلبهم بفسخ التعاقد مع النادي من جانب واحد.

وناقش الأهلي الخطابات الواردة من الشركتين خلال اجتماع مجلس الإدارة، يوم الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة، قبل أن يتخذ الإجراءات القانونية حفاظا على حقوق النادي.

وأرسل النادي المصري 3 نسخ من لائحة النظام الأساسي إلى اللجنة الأولمبية المصرية، وطلب الأهلي من الأولمبية نشر اللائحة في الجريدة الرسمية (الوقائع المصرية) على نفقة النادي، في أقرب وقت، حتى تدخل اللائحة حيّز التنفيذ الفعلي، وذلك بعد إقرارها من قِبل الجمعية العمومية، يوم الجمعة الماضي، وبعد أن اعتمدها أيضا مجلس الإدارة.


تعليقات