رياضة

مدرب الأهلي يكشف سر صعوبة مواجهة الترجي التونسي

الأربعاء 2018.8.15 07:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

فريق الأهلي المصري

قال محمد يوسف المدرب العام للأهلي المصري، إن مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، غاية في الصعوبة، خاصة وأنها تقام خارج ملعب فريقه، الذي لم يحسم بعد موقفه من التأهل للدور ربع النهائي.

عمرو السولية يدعم الأهلي المصري أمام الترجي

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى لدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الترجي المتصدر الذي ضمن التأهل، ويحتاج الفريق القاهري للفوز بإحدى مباراتيه المقبلتين، لبلوغ المرحلة المقبلة.

وأوضح يوسف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن المباراة ستجمع بين فريقين كلاها مرشح للفوز باللقب في نسخته الحالية، مشيرا إلى أن الترجي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.

وأكد مدرب الأهلي أن هدف فريقه في مثل هذه المواجهات "واضح ومحدد وهو الفوز دائما"، مضيفا "هدفنا تحقيق الانتصار من أجل الزحف نحو صدارة المجموعة".

وأضاف "هدفنا الفوز على الترجي، ثم كمبالا سيتي (الأوغندي)، لاقتناص صدارة المجموعة التي ستساعد الأهلي لاحقا في المواجهات التالية بالأدوار الإقصائية للبطولة".

وشدد يوسف على ثقته التامة في قدرات وخبرات لاعبي الأهلي، لافتا إلى أن الفريق يمتلك البديل المناسب لتعويض غياب حسام عاشور، لاعب الوسط الذي يغيب بداعي الإيقاف.

تعليقات