رياضة

الأهلي المصري يعلن غياب عاشور وفتحي لمدة أسبوعين

الأربعاء 2019.1.2 06:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 128قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري

الأهلي المصري

أعلن الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز عن غياب ثنائي خط الوسط حسام عاشور وأحمد فتحي عن صفوف الفريق لفترة لن تقل عن الأسبوعين، بسبب معاناتهما من الإصابة.

وأوضح الأهلي في موقعه عبر الإنترنت "يعاني عاشور من إصابة بالتواء في الكاحل وسيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، بينما يعاني فتحي من شد في العضلة الأمامية".

وتابع "الثنائي سيغيب عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة حتى ينتهي برنامج إعادة التأهيل".

وأضاف الجهاز الطبي أن محمد شريف لاعب الوسط الهجومي غاب عن التدريبات الجماعية أيضا، بسبب إصابته بكدمة في الكاحل خلال مران الثلاثاء، بعد تدخل قوي من زميله المالي ساليف كوليبالي.

وخضع شريف لفحص طبي قبل انطلاق المران الصباحي، وفضل الجهاز الطبي دخوله في جلسة علاج طبيعي وتأهيل في صالة الألعاب الرياضية حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويؤدي رامي ربيعة مدافع الأهلي تدريبات منفردة، بسبب إصابته بكسر في أحد أصابع اليد، بينما يقضي زميله محمد نجيب الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة في الركبة.

ويسابق الأهلي الزمن لتجهيز قوته الضاربة قبل مواجهة بيراميدز في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز، الجمعة المقبل، والتي وصفها محمد يوسف المدرب المساعد بأنها "مواجهة بـ6 نقاط".

وستكون المباراة الاختبار الأول للمدرب الجديد مارتن لاسارتي القادم من أوروجواي، بعدما تعاقد معه الأهلي مؤخرا لعام ونصف العام.

ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 24 نقطة من 12 مباراة مقابل 30 نقطة لبيراميدز صاحب المركز الثاني من 15 مباراة.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة.

تعليقات