رياضة

لاعب الأهلي المصري الجديد لا يخشى المنافسة مع معلول

الأحد 2018.12.30 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
محمود وحيد

محمود وحيد لاعب الأهلي المصري

قال محمود وحيد لاعب الأهلي المصري الجديد، إنه لا يخشى المنافسة مع التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر للفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدا قدرته على اللعب في أكثر من مركز.

هدف قاتل ينقذ الأهلي من خسارة محققة بالدوري المصري

وانضم وحيد (24 عاما) إلى الأهلي، قادما من مصر للمقاصة في وقت سابق هذا الشهر بعقد يمتد حتى 2023.

وقال وحيد للموقع الرسمي للأهلي، الأحد، "أتمنى حجز مكاني في الجهة اليسرى مع احترامي لمعلول، فهو لاعب مؤثر بالفريق".


وأضاف وحيد الذي نشأ في الإسماعيلي وسجل هدفا واحدا وصنع 5 أهداف في 16 مباراة بالدوري مع المقاصة هذا الموسم "يمكنني اللعب كظهير أيسر أو في قلب الدفاع أيضا.. عندما يحتاجني الأهلي سيجدني في أي مركز".

وعاد معلول لاعب منتخب تونس للمشاركة مع الأهلي بعد غياب طويل بسبب الإصابة، وأسهم في التعادل 2-2 مع الداخلية في الدوري الممتاز، السبت.

مدرب الأهلي: نسعى لتصحيح الأوضاع بعد التعادل مع الداخلية

وتأثر الأهلي بغياب معلول خلال الفترة الماضية خاصة عند خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، كما ودع الفريق كأس زايد للأندية الأبطال مبكرا من دور الـ16.

وتابع وحيد "من الوارد أن يتعرض أي فريق لكبوة بين حين وآخر، ونحن قادرون على تحدي الصعاب والاستمرار في تحقيق الألقاب، لأن الأهلي لا يقبل سوى بالمركز الأول".

وواصل "يمكننا استعادة لقب دوري الأبطال والفوز بالدوري الممتاز.. يتمتع لاعبو الأهلي بروح قتالية، وهذا ما لمسته خلال التدريبات الأولى لي".

ويبتعد الأهلي بفارق 14 نقطة عن الزمالك في صدارة الدوري لكنه لعب 3 مباريات أقل من غريمه المتصدر.

وانضم وحيد إلى صفقات جديدة أبرمها الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لاستعادة هيبته، حيث استعار لاعبه السابق رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي، كما ضم لاعبي الوسط محمد محمود والأنجولي جيرالدو، ويحاول ضم حسين الشحات لاعب العين الإماراتي.

تعليقات