تكنولوجيا

موجز العين للتكنولوجيا.. هزاع المنصوري في الفضاء وتصميم مذهل لآيفون 11

السبت 2019.4.13 08:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
موجز العين للتكنولوجيا

موجز العين للتكنولوجيا

ترصد بوابة "العين الإخبارية" أبرز أحداث التكنولوجيا والاتصالات، يوم السبت 13 أبريل/نيسان 2019، في إطار تقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث على الصعيد المحلي والعربي والدولي؛ على مدار اليوم وحتى الساعة.  

مهمة تاريخية جديدة للإمارات تضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات بشتى المجالات، ولكن هذه المرة في الفضاء، وذلك مع انطلاق أول رائد فضاء إماراتي ضمن بعثة روسية تنطلق في مهمة تستمر على مدار 8 أيام إلى محطة الفضاء الدولية يوم 25 سبتمبر/أيلول المقبل، وتتضمن إجراء تجارب علمية وتوثيق الحياة اليومية لرواد الفضاء على متن المحطة الدولية.


أعلن البنك الدولي تخصيص نحو 25 مليار دولار للاستثمار في مبادرة التحول الرقمي في أفريقيا على مدار السنوات العشر المقبلة، وتخصيص 57 مليار دولار أخرى لمشروعات البنية الأساسية بالقارة على مدار السنوات الثلاث المقبلة.

قالت شركة أبل إن إعلان موعد الطرح الرسمي لهاتفها المرتقب "آيفون 11" سيتحدد خلال مؤتمر حاشد تنظمه الشركة في أول سبتمبر/أيلول المقبل.

ورغم تكتم أبل الشديد على تفاصيل الهاتف الجديد، إلا أن صحيفة "ذاصن" البريطانية، نجحت في جمع معلومات عن مواصفات الهاتف المرتقب بناء على توقعات عدد من الخبراء. 

وتوقع العديد من الخبراء طرح آيفون 11 بكاميرات خارقة، ذات قدرات استثنائية غير مسبوقة، وشاشة بدرجة نقاء ستكون الأعلى التي تطرح من أبل حتى الآن.

تعليقات