رياضة

ختام منافسات بطولة العين الدولية للجوجيتسو

السبت 2018.10.27 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 111قراءة
  • 0 تعليق
ختام بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو

ختام بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو

اختتمت، السبت، منافسات بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو في نادي العين الرياضي الثقافي، والتي استقطبت نجوما دوليين محترفين وأسماء لامعة في رياضة الجوجيتسو من أكثر من 45 دولة.

 انطلاقة قوية لبطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو

وقدم لاعبو ولاعبات الإمارات أداء مشرّفا في منافسات ثاني أيام البطولة الدولية، حيث انتزع اللاعب ساري الكتبي من نادي العين ذهبية وزن 46 كجم عن فئة الناشئين– حزام أزرق، وفاز أيضا زميله يحيى النعيمي بذهبية وزن 50 كجم ناشئين، بينما فاز اللاعب هزاع القبيسي من نادي الوحدة بذهبية وزن 81 كجم ناشئين.

وفازت اللاعبة ضبية المزروعي من نادي الظفرة بذهبية وزن 63 كجم، وفازت بشاير المطروشي من نادي العين بذهبية وزن 63 كجم، بجانب غيرهم من اللاعبين واللاعبات الذين حققوا نتائج مشرفة وحصدوا العديد من الميداليات الملونة.

وتندرج هذه البطولة ضمن التصنيف العالمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسلسلة التصفيات المؤهلة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، كما تعد أول بطولة دولية للكبار في الموسم الحالي 2018- 2019.

وجاءت منافسات اليوم الثاني من البطولة لفئة البدلة، وشهدت منافسات هذه الفئة إقبالا كبيرا من اللاعبين المشاركين وذويهم من جميع الدول، ذلك بالإضافة للجماهير التي جاءت لتشجع وتتابع المنافسات المحتدمة والتي تتمتع بالمهارات والخبرة العالية على المستوى الدولي.


 ومن جانبه، قال يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: "كل الشكر لنادي العين على الاستضافة المشرفة للبطولة هذا الموسم، وفخورون للغاية بالمستوى الذي خرجت به دولية العين هذا الموسم، حيث أمتعنا اللاعبون المشاركون من 45 دولة بأدائهم الرائع وخطفوا الأنظار على بساط البطولة".

وتوجه البطران بخالص الشكر للقيادة الرشيدة على دعمها اللامحدود الذي توليه لمختلف المحافل الرياضية بشكل عام ولرياضة الجوجيتسو بشكل خاص، والذي لولاه لما وصلنا لهذه المكانة اليوم بين مصاف الدول الداعمة لرياضة الجوجيتسو.

وشهد اليوم الثاني من البطولة مستوى متميزا ومنافسات قوية بين اللاعبين المشاركين ضمن فئة "البدلة"، حيث أقيمت نزالات من مختلف الأوزان للمحترفين حاملي مختلف أنواع الأحزمة، وتألق اللاعبون واللاعبات الذين يطمحون لنيل تصنيف عالمي جديد بعروض مبهرة لتقنيات متطورة ارتقت بمستوى المنافسة على بساط البطولة.

 

تعليقات