رياضة

الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو فخور بالشراكة مع دورة ند الشبا

الأحد 2018.6.3 02:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
منافسات الجوجيتسو بدورة ند الشبا

منافسات الجوجيتسو بدورة ند الشبا

عبر محمد سالم الظاهري، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، عن سعادته بنجاح منافسات لعبة الجوجيتسو، والتي أقيمت ضمن دورة ند الشبا الرياضية، مؤكدا أن الاتحاد يفخر بالشراكة مع اللجنة المنظمة من أجل توسيع قاعدة المشاركة للعبة، التي باتت تتواجد بكثاقة داخل الأندية الإماراتية.

الجوجيتسو يدعو أندية الإمارات للتسجيل في جولة جراند سلام بطوكيو

وأقيمت منافسات الجوجيتسو للمرة الأولى ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية بنسختها الخامسة، والتي تقام خلال الفترة من 17 مايو/أيار وحتى 6 يونيو/حزيران الجاري.

وقال الظاهري: "دورة ند الشبا الرياضية التي يرعاها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أصبحت الأقوى والأبرز وخرجت من الإطار المحلي إلى الدولي، ومشاركة لعبة الجوجيستو فيها يعد فخرا للاتحاد، الذي يعمل دائما على إبراز اللعبة والمساعدة في توسيع قاعدة انتشارها.

وأضاف: “الاتحاد سيعمل على المشاركة في النسخ المقبلة من الدورة، خاصة أنه من المتوقع أن تزيد أعداد اللاعبين المشاركين من 400 لاعب ولاعبة إلى أكثر من ذلك، لا سيما أن أعداد اللاعبين المنضمين إليها يزداد بشكل ملحوظ كل عام.

وأكد الظاهري أن المشاركة في دورة ند الشبا الرياضية كانت وستظل على أجندة الاتحاد، وهو ما يؤكد الرغبة في التواجد بالبطولة الرمضانية الأبرز، لافتا إلى أن مشاركة لاعبي الاتحاد في الدورة يعتبر مكسبا كبيرا لهم.

ولفت الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو إلى أن فتح الباب للمقيمين ومواليد الدولة وأبناء المواطنات من أجل المشاركة في المسابقات الرسمية أضاف الكثير من اللاعبين المميزين، وسيسهم بشكل كبير في تنوع المشاركة وزيادتها.

وختم الظاهري تصريحاته بالتأكيد على أن الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو يرغب في أن تتواجد اللعبة في كل منزل بالإمارات، ولدى كل عائلة من أجل مستقبل رياضي أفضل لجميع الأبناء.

تعليقات