رياضة

الوكالة الإسبانية تسلط الضوء على حوار "العين" مع الزهر

الأربعاء 2017.8.23 05:00 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
الوكالة الإسبانية تسلط الضوء على حوار العين مع الزهر

المغربي نبيل الزهر

سلطت وكالة الأنباء الإسبانية الضوء، على حوار بوابة "العين"، مع الدولي المغربي نبيل الزهر، المحترف ضمن صفوف ليجانيس الإسباني، بعد خروجه من حسابات "أسود أطلس" لمباراتيه أمام نظيره المالي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018.

نبيل الزهر لـ "العين": لا أعرف سبب تجاهلي في المنتخب المغربي

وأجرى الزهر حواراً مطولاً مع العين، أبدى خلاله دهشته من قرار هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي باستبعاده من قائمة "أسود الأطلس"، رغم أنه صادف الكثير من العقبات في طريقه لتمثيل فريقه الوطني.

وفسر تصريحاته بقوله: "إدارة سانت إتيان كانت تتحفظ على تمثيلي لمنتخب بلادي بعد اللعب لفرنسا في مراحل الناشئين، وبذلت مجهوداً من أجل اللعب لصالح المغرب، وكان قرار استبعادي صادماً، ورغم ذلك إلا أنني لا أشعر بالندم مطلقاً وسألبي دعوة رينار في أي وقت".

وأكد الزهر وجود فرصة لدى منتخب بلاده في بلوغ مونديال روسيا الصيف المقبل، رغم تأزم الموقف بعد التعادل في أول مباراتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، والابتعاد عن الصدارة بفارق نقطتين عن ساحل العاج.

وأشار الزهر في حديثه، إلى أنه من عشاق نادي برشلونة، بسبب طريقة اللعب التي يتميز بها الفريق الكتالوني عن غيره، مؤكداً أنه يمتلك قمصان وأوشحة "البارسا" منذ الصغر.

يذكر أن المنتخب المغربي يلعب ضمن فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات مع ساحل العاج والجابون ومالي، ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد نقطتين.

ويلتقي المغرب مع مالي 1 سبتمبر المقبل على ملعب "الأمير مولاي عبدالله" بالجولة الثالثة، قبل أن تتكرر المواجهة بينهما في الخامس من الشهر ذاته، في رابع مباريات الفريقين بالتصفيات.

تعليقات