رياضة

الصهباني: العين قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال

السبت 2018.2.10 08:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
مطر الصهباني مدير فريق العين

مطر الصهباني مدير فريق العين

أكد مطر عبيد الصهباني، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن بعثة "الزعيم" ستغادر إلى العاصمة السعودية الرياض (الإثنين) على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الهلال السعودي في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقلع طائرة العين في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا من مطار العين الدولي، على أن تصل في تمام الساعة الثانية عشرة والربع ظهرا.

وأكمل الصهباني، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي: "ستتجه البعثة من المطار مباشرة إلى مقر إقامتها في الرياض لأخذ قسط من الراحة، قبل أن يغادر الفريق ليؤدي مرانه الأساسي والمقرر على استاد جامعة الملك سعود في نفس توقيت المباراة في التاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي".

كما تم تحديد موعد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة والمقرر انعقاده الإثنين في تمام الساعة الخامسة، وبعده مباشرة سينعقد المؤتمر الصحفي في السادسة مساء.

وأكمل مدير العين "المؤكد أن مهمتي العين والهلال في مستهل مشوارهما بمرحلة المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لن تكون سهلة، ونتمنى أن يقدم الفريقان الأداء المرتقب في القمة الآسيوية، كونها تجمع بين متصدري الدوريين السعودي والإماراتي، والمؤكد أننا نتطلع إلى الخروج من الرياض بالنتيجة الإيجابية على حساب صاحب الأرض".

الهلال يفتتح ملعبه الجديد أمام العين بدوري أبطال آسيا

رئيس المقاصة يطمئن العين على مستقبل حسين الشحات

وأردف "خبرة العين الآسيوية ورغبة لاعبي الفريق وإمكانياتهم الكبيرة تعزز من قوة الزعيم الذي لا يخشى أي فريق في آسيا، خصوصاً أن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية للجولة الأولى من مرحلة المجموعات، حيث تشهد المواجهة عودة قائد الفريق عمر عبدالرحمن (عموري)، الأمر الذي يمثل الإضافة المرجوة للفريق على الأرض، والجميع يترقبون تلك المواجهة الجماهيرية القوية". 

وواصل الصهباني "المؤكد أن لاعبي العين مطالبون باعتماد سلاح التركيز العالي منذ صافرة البداية وحتى نهاية المباراة، خصوصا أن المنافس يضم في صفوفه عناصر جيدة، بالإضافة إلى أنه سيحظى بالمساندة الجماهيرية القوية في مواجهة الثلاثاء. 

واستطرد مدير فريق العين، قائلاً: "تابعنا مباراة الهلال الأخيرة أمام النصر، وشاهدنا كيف نجح في العودة بالنتيجة بعد تأخره بالصورة المطلوبة، لكن في المقابل يمتلك العين لاعبين على أعلى مستوى، وبمقدورهم إظهار الأداء الذي يقودهم إلى تحقيق النتيجة الإيجابية".

هاتريك حسين الشحات يقود العين لسحق عجمان واستعادة الصدارة

وحول مدى تأثير نتيجة اللقاء الأخير بين الفريقين في الرياض والذي انتهى بفوز الهلال 3-صفر على مواجهة الثلاثاء، قال: "المباراة الأخيرة كانت في النسخة المنتهية وتعتبر حاليا في حكم الماضي، ويوم الثلاثاء سيدخل العين لقاء مختلفا في نسخة جديدة من البطولة، وكما ذكرت لكم فإن لاعبي العين حاليا في أفضل درجات الجاهزية، ويمتلكون الرغبة الحقيقية في استمرار مرحلة الانتصارات، والفريق فعليا يمر بحالة معنوية مرتفعة، ويمتلك الإمكانيات التي ستمكنه من تحقيق أهدافه المرجوة على الصعيدين المحلي والقاري مع الاحترام لطموحات جميع منافسيه". 

وأضاف "جميع لاعبي العين يترقبون انطلاقة البطولة الآسيوية وخبرة (الزعيم) وسمعته الكبيرة في المسابقة القارية تفرض على منافسيه إعادة ترتيب الحسابات لمواجهة أحد أبرز الفرق خلال السنوات الأخيرة في آسيا، والواقع يؤكد أن العين لا يخشى أي فريق في القارة".

وأوضح الصهباني أن "الزعيم" استقدم أخيرا لاعبين جددا أكدوا مقدرتهم على تحقيق الإضافة المرجوة، كحسين الشحات وأحمد خليل، والمؤكد أن مشاركتهما في البطولة الآسيوية مكسب للفريق ودافع بالنسبة لهما للظهور القوي أمام متصدر الدوري السعودي على ملعبه وبين جماهيره.

تعليقات