رياضة

هاتريك حسين الشحات يقود العين لسحق عجمان واستعادة الصدارة

السبت 2018.2.3 07:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 488قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات

حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

قاد الجناح المصري حسين الشحات فريقه العين للفوز بنتيجة كبيرة على ضيفه عجمان قوامها 7 أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين (السبت) بملعب "هزاع بن زايد"، في الجولة الـ15 من دوري الخليج العربي الإماراتي، ليستعيد مجددا صدارة المسابقة من الوحدة.

الشحات يسعى لترك بصمة مع العين في ظهوره الآسيوي الأول

وتألق حسين الشحات في اللقاء، حيث أحرز هدفين لفريقه وصنع مثليهما، ليقود العين للفوز الكبير على عجمان الذي اعتبره الكثيرون الحصان الأسود للمسابقة هذا الموسم.. 

أحرز سباعية العين كل من الشحات 3 أهداف في الدقائق 8 و25 و83، والسويدي ماركوس بيرج في الدقيقة 15، والبرازيلي كايو فيرنانديز في الدقيقة 30، وريان يسلم محمد في الدقيقة 51، والنجم المخضرم أحمد خليل في الدقيقة 77، وكان الهدفان الأخيران من صناعة النجم المصري، قبل أن يسجل بنفسه الهدف السابع ويخرج بعدها من اللقاء مصابا.

وواصل الوافد الجديد على دوري الخليج العربي تألقه منذ انتقاله للعين في الميركاتو الشتوي الفائت على سبيل الإعارة من فريق مصر المقاصة المصري لمدة 6 أشهر، حيث أحرز 5 أهداف خلال 4 مباريات فقط في المسابقة، بالإضافة إلى صناعته 4 أهداف أخرى.

حسين الشحات يوجه رسالة لجماهير العين والجالية المصرية في الإمارات

وبهذه النتيجة، رفع العين رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة، متفوقا بنقطتين على الوحدة صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد عجمان عند 19 نقطة في المركز السادس. 

تعليقات