رياضة

حسين الشحات يجدد تألق المصريين في الدوري الإماراتي

الأحد 2018.1.21 09:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 409قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات وعموري

الشحات واصل تألقه مع العين الإماراتي

واصل اللاعب المصري حسين الشحات تألقه مع فريق العين الإماراتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، قادماً من نادي مصر المقاصة المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 500 ألف دولار.

حسين الشحات يستهدف "الرباعية" مع العين

ولم يحتج الشحات وقتاً طويلاً لوضع بصمته مع العين الإماراتي؛ إذ نجح صاحب الـ26 عاماً في تسجيل أول أهدافه مع الفريق خلال الظهور الأول له بقميص العين، وذلك في فوز "البنفسج" على الوصل بنتيجة (3-1) في الجولة الـ 12 من دوري الخليج العربي.

وظهر اللاعب، الذي سجل 11 هدفاً في الدوري المصري هذا الموسم مع مصر المقاصة قبل انتقاله إلى العين، أساسياً للمرة الأولى مع فريقه الجديد في مواجهة الظفرة ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس رئيس الإمارات، وقدم مستوى جيداً رغم عدم التسجيل.

أما الظهور الثالث للشحات مع العين فكان الأبرز، إذ قاد اللاعب فريقه للفوز على حتا بنتيجة (6-2) ضمن مباريات الجولة الـ13 للدوري الإماراتي، حيث سجل هدفاً وصنع هدفين ليحافظ لفريقه على صدارة البطولة بعد ارتفاع رصيده من النقاط إلى 31 نقطة.

وتأتي تجربة الشحات (26 عاماً) وتألقه مع العين لتفتح الباب أمام انضمام لاعبين مصريين آخرين للدوري الإماراتي من جديد، إذ أنه اللاعب الأول الذي يلعب في البطولة منذ موسم 2012-2013 الذي شارك خلاله محمود عبد الرازق "شيكابالا" مع فريق الوصل.

تعليقات