رياضة

البدري يرفض التعليق على استبعاد متعب ويشيد بأزارو

الأحد 2017.12.3 01:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 690قراءة
  • 0 تعليق
البدري يرفض التعليق على استبعاد متعب ويشيد بأزارو

البدوري - وليد أزارو

رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي المصري، التعليق على استبعاد عماد متعب من قائمة مباراة الفريق أمام انبي، وكذلك امتنع عن الحديث عما أثير عن وجود حالة غضب لدى الثنائي حسين السيد وباسم علي عقب علمهم بعدم التواجد في قائمة اللقاء.

الأهلي يسحق إنبي ويقترب من صدارة الدوري المصري

وحقق الأهلي، حامل اللقب، فوزا كبيرا على حساب ضيفه إنبي بنتيجة (4-1)، ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: "لا أريد الحديث عن لاعب (متعب) تم استبعاده من المباراة، تلك الأمور أحتفظ بها لنفسي، التصريحات تكون بشأن المباراة فقط".

وأضاف "لا أعلم شيئا عن ما يثار حول (حسين) السيد و(باسم) علي، الثنائي تم استبعاده من قائمة المباراة بعد الإعلان عن التشكيل".

وكان الثنائي باسم علي وحسين السيد غادرا معسكر الفريق وقررا عدم التواجد بملعب استاد القاهرة الذي استضاف موقعة انبي بعدما تم استبعادهم من قائمة المباراة.

وواصل البدري الإشادة بلاعبه المغربي وليد أزارو، الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري المصري برصيد 5 أهداف، رغم إهداره العديد من الفرص المحققة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق.

 وفسر البدري ذلك بقوله: "أزارو يتواجد بشكل مستمر لأنه مهاجم متميز، أزمة إهدار الفرص السهلة سيتغلب عليها ما دام يشارك في كل مباراة، أعتقد أن معدله التهديفي جيد للغاية، هو مهاجم شرس ويسبب إزعاجا كبيرا لدفاعات الفرق المنافسة".


تعليقات