رياضة

لاعبو الفيصلي السعودي يعتذرون لرئيس النادي ويعودون للتدريبات

الإثنين 2018.5.7 06:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 651قراءة
  • 0 تعليق
فهد المدلج

رئيس الفيصلي فهد المدلج يجتمع باللاعبين

‏قدم الجهاز الفني ولاعبو نادي الفيصلي السعودي، اعتذارهم لمجلس إدارة النادي، بعد امتناعهم عن أداء التدريبات مساء الأحد، خلال اجتماعهم ظهر الاثنين مع فهد المدلج رئيس النادي في مكتبه، على أن ينتظم اللاعبون مساءً في التدريبات.

وطبقت إدارة النادي الخصم 60 % من مرتبات اللاعبين والجهاز الفني حسب المادة 13- 17 من لائحة العقوبات الخاصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم .

وكان لاعبو نادي الفيصلي السعودي قد أضربوا عن أداء التدريبات الأحد قبل مواجهة فريق الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وأكد فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي وفي تصريح خاص لبوابة العين الرياضية قائلاً: "اجتمعت مع اللاعبين والجهاز الفني ظهر اليوم، وناقشتهم عن التصرف الخاطئ والغريب منهم، وأبلغوني بندمهم واعتذارهم على إضرابهم عن التدريبات".

وأضاف: "سيتم تطبيق لائحة العقوبات الخاصة بانظمة الاحتراف بحقهم جراء هذا التصرف المفاجئ والمرفوض تماماً ، وسيعودون للتدريبات اليوم". 

ولم يحصل لاعبو (عنابي سدير) على مستحقاتهم منذ أكثر من ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى عدم تسلمهم مكافآت الفوز في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن الفيصلي سيواجه فريق الاتحاد الأسبوع المقبل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تأقلمهما على حساب فريقي الأهلي والباطن.


تعليقات