رياضة

الفيصلي الأردني يعتذر عن تصريحات نائبه ضد الأهلي والزمالك

الإثنين 2017.7.17 02:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 445قراءة
  • 0 تعليق
الفيصلي يعتذر عن تصريحات نائبه بحق الأهلي والزمالك

حسام البدري

أصدر الفيصلي الأردني بياناً، اعتذر فيه عن التصريحات التي أطلقها عصام أبو طويلة نائب رئيس النادي، ورئيس البعثة الموجودة بالقاهرة للمشاركى في البطولة العربية، ضد ناديي الأهلي والزمالك المصريين.

الأهلي يفتتح البطولة العربية بدون مدربه

وكان أبو طويلة قال في تصريحات تلفزيونية إن الأهلي لم يعد يلعب كما اعتاد عليه من قبل بسبب فكر مديره الفني حسام البدري، مؤكداً أن الأخير أقل من قيادة فريق بحجم "الأحمر"، منتقد في الوقت ذاته سياسة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن كثرة تغيير المدربين خلال الموسم الواحد.

وجاء في بيان الفيصلي أن: "ما صدر من تصريحات غير مسئولة أطلقها رئيس الوفد المشارك في البطولة العربية، إنما تعبر عن رأيه الشخصي ولا تمثل رأي إدارة نادي الفيصلي بأي صلة".

وأضاف: "العلاقات المتميزة بين الفيصلي والأندية الشقيقة تعتبر نموذجاً فريداً يحتذى به، والتنسيق والتعاون معها لا يزال متواصلاً ومتميزاً، ولا يمكن لأي تصريحات غير مسئولة أن تؤثر بنسيج تلك العلاقات".

وجاء في البيان: "يثمن النادي العلاقة التي تربطه بالمستشار مرتضى منصور أحد أبرز رموز الكرة المصرية، الذي ساهم ولا يزال بالتطور اللافت الذي سجله فريق الزمالك على كافة الأصعدة، حتى غدا واحداً من قلاع الكرة التي يفتخر بها النادي ويعتز".

وعن البدري أوضح: "تثمن إدارة الفيصلي الدور الكبير الذي يقوم به البدري والذي له صولات وجولات على مستوى الكرة المصرية والإفريقية، وهو أحد أبناء النادي الأهلي الذي نحن نعتز بها في نادينا".

وتنطلق البطولة العربية 22 يوليه المقبل، وتضم 12 فريقاً على 3 مجموعات، يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، رفقة أفضل فريق يحصل على مركز الوصيف.

وضمت المجموعة الأولى كل من الأهلي ، الفيصلي الأردني، نصر حسين داي الجزائري، الوحدة الإماراتي، وفي الثانية فرق الزمالك ، الفتح الرباطي المغربي، النصر السعودي، العهد اللبناني.

وجاء في المجموعة الثالثة للبطولة فرق المريخ السوداني، الهلال السعودي، نفط الوسط العراقي، الترجي التونسي.

تعليقات