رياضة

الهلال يغزو التشكيلة المثالية لذهاب نصف نهائي الآسيوية

الخميس 2017.9.28 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
الهلال يكتسح التشكيلة المثالية لذهاب نصف نهائي الآسيوية

عمر خريبين وياسر الشهراني

سيطر لاعبو الهلال السعودي على التشكيلة المثالية لجولة الذهاب بالدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب بيروزي الإيراني برباعية دون رد، ليضع قدماً في المباراة النهائية.

خريبين يطالب الهلال بعدم الاستهانة بإياب بيروزي

وشهد التشكيل المثالي للبطولة الآسيوية تواجد 8 لاعبين من الهلال، وهم الحارس عبدالله المعيوف ورباعي الدفاع محمد البريك وأسامة هوساوي وعبدالله الحافظ وياسر الشهراني، ولاعبي الوسط نيكولاس ميليسي وسالم الدوسري، بالإضافة إلى المهاجم السوري عمر خريبين.

وسجل الثنائي البرازيلي أوسكار وهالك لاعبي فريق شنغهاي الصيني حضوراً في التشكيل أيضاً، بجانب تايوكا أوكي لاعب خط وسط أوراوا ريدز الياباني.


وحصل خريبين لاعب الهلال (23 عاماً) على جائزة أفضل لاعب في جولة الذهاب، بعد تألقه وتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في فوز عريض لحامل لقب الدوري السعودي للمحترفين على بيروزي الإيراني، فيما حل الدوسري ثانياً بعدما ساهم بهدفين لزملائه.

وجاء المعيوف حارس الهلال في المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبين في مرحلة ذهاب المربع الذهبي، بعد أن حافظ على نظافة شباكه بـ 5 تصديات، قبل ياسر الشهراني (الرابع) الذي سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 40 من عمر المباراة.


تعليقات