رياضة

خريبين يطالب الهلال بعدم الاستهانة بإياب بيروزي

الخميس 2017.9.28 02:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
خربين يطالب الهلال بعدم الاستهانة "بالشوط الثاني" أمام بيروزي

عمر خريبين

بات الهلال السعودي على أعتاب نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه ذهابا 4-صفر على بيروزي الإيراني لكن هدافه السوري عمر خريبين طالب زملاءه بعدم الاستهانة بمباراة الإياب. 

خريبين يسجل خامس أهدافه الآسيوية مع الهلال 

وخطف خريبين الأضواء بتسجيل 3 أهداف، الثلاثاء، رغم إقامة المباراة في أبوظبي، بسبب قرار الاتحاد الآسيوي بخوض كل مواجهات الأندية السعودية-الإيرانية في ملاعب محايدة نتيجة التوتر السياسي بين البلدين. 

وقال خريبين الذي رفع رصيده إلى 7 أهداف بالبطولة لموقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت "أتينا إلى هنا من أجل تحقيق نتيجة جيدة وقد نجحنا في ذلك". 

وأضاف اللاعب الذي أكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد عبد الله عطيف مطلع الشوط الثاني "هذه المباراة كانت الشوط الأول من المواجهة ولا زال أمامنا الشوط الثاني في مسقط. يجب أن نحقق نتيجة جيدة هناك من أجل التأهل للنهائي". 

وتستضيف مسقط مباراة الإياب يوم 17 أكتوبر وتعتبر على أرض بيروزي. 

وقال رامون دياز مدرب الهلال "سر فوزنا كان العمل الشاق والتركيز. اللاعبون معتادون على مثل هذا النوع من الضغط وكانوا حاضرين ذهنيا وهذا ساعدنا كثيرا". 

وأضاف "نحن سعداء جدا بهذه النتيجة.. قام اللاعبون بعمل جيد ونفذوا تعليماتي. بالتأكيد سوف نعمل على معالجة الأخطاء.. كي نقوم بعمل أفضل المرة المقبلة". 

ويحلم الهلال، الذي خسر نهائي دوري الأبطال 2014، بأول لقب آسيوي منذ 2000.

تعليقات