رياضة

الظفرة يضع سيناريوهين لمستقبل "خريبين"

الخميس 2017.6.1 06:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 657قراءة
  • 0 تعليق
عمر خريبين

عمر خريبين

يدرس نادي الظفرة الإماراتي، الإبقاء على لاعبه السوري عمر خريبين وعدم التفريط فيه مجددا سواء بالإعارة أو البيع، بسبب صعوبة المنافسة الموسم المقبل في دوري الخليج العربي، بعد قرار تقليص عدد فرق الدوري لـ12 فريق على خلفية دمج ناديي دبي والشباب مع الأهلي تحت مسمى "شباب الأهلي -دبي"، ودمج ناديي الشارقة والشعب تحت مسمى نادي الشارقة الرياضي الثقافي. 

لكن هناك مسار آخر قد يسلكه الظفرة في تحديد مصير لاعبه السوري، وذلك في حال رفضه الاستمرار وتمسكه بخوض تجربة جديدة خارج أسوار النادي.

وعاد خريبين إلى صفوف الظفرة، الأربعاء، بعدما انتهت إعارته لنصف موسم إلى نادي الهلال السعودي، مقابل مليون دولار، ويسعى اللاعب للوصول إلى حل مع إدارة نادي لاستكمال مشواره مع الهلال السعودي، بعد التألق اللافت له خلال فترة الإعارة في الملاعب السعودية.

وكان الاتجاه السائد داخل نادي الظفرة هو تجديد إعارة "خريبين" الذي يرتبط بعقد مع النادي لمدة 4 سنوات، ودخلت أندية الوحدة والجزيرة الإماراتيين، واتحاد جدة في منافسة مع الهلال للفوز بخدمات اللاعب، لكن العروض المقدمة كانت تهدف إلى شراء اللاعب بشكل نهائي وليس مجرد إعارة، لكن مصدر داخل النادي أكد لـ بوابة "العين" أن الظفرة يفكر في الاحتفاظ بخريبين بسبب صعوبة المنافسة في الدوري الموسم المقبل، فضلا عن أن الفريق لم يدعم صفوفه حتى الآن بالشكل الذي يضمن له المنافسة الموسم المقبل، وأضاف المصدر أن النادي سيحاول أولا إقناع خريبين بالاستمرار في صفوف الظفرة، مؤكدا أنه في حالة عدم وجود رغبة حقيقية من اللاعب في البقاء داخل النادي ومساعدة زملائه الموسم المقبل من أجل الظفرة، لن يقدم اللاعب شيئا للنادي.

وأضاف المصدر أن المسار الثاني الذي سيخوضه النادي مع اللاعب في حالة إصراراه على اللعب لصفوف الهلال السعودي، هو إعارته مقابل مليوني دولار لمدة موسم واحد.

ويسعى خريبين لإقناع نادي الظفرة ببيعة لنادي الهلال أو إعارته على الأقل لمدة موسم، بعدما أبلغ النادي برغبته في الاستمرار مع الهلال وعدم الانتقال لنادي آخر.


تعليقات