رياضة

خريبين: السومة شجعنى على الانتقال للهلال

الخميس 2017.6.1 03:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 634قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الهلال السعودي

عمر خريبين

أشاد السوري عمر خريبين، لاعب فريق الظفرة الإماراتي، الذي انتهت إعارته رسمياً مع الهلال السعودي، بمواطنه عمر السومة، مهاجم وهداف أهلي جدة، مشيراً إلى أن الأخير منحه حافزاً للانضمام إلى صفوف "الزعيم" خلال الموسم الماضي. 

خريبين يكشف موقفه من مفاوضات التجديد مع الهلال

وأجرى خريبين حواراً مع صحيفة "الرياض" السعودية، قال فيه إنه تعرف على الهلال أكثر من السومة، مضيفاً أن الأخير أخبره أن بيئة الهلال مناسبة ورائعة: "بعدما حضرت للهلال تفاجئت بشكل أكبر بحجم الجماهيرية التي يمتلكها النادي".

وكشف خريبين عن تلقيه عرضين من ناديي الوحدة والعين الإماراتيين قبل انتقاله إلى الهلال، مشيراً إلى أنه لم يستوعب الأمر من فرحته فور وصول عرض رسمي للظفرة للانضمام إلى صفوف الفريق الأزرق.

وأضاف: "وافقت على العرض دون تردد لأنه الهلال، 90% من الشعب السوري يحبه بحكم أنه كان يحتك بالأندية السورية، كما أنني عاشق للثلاثي سامي الجابر وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب".

وأكمل: "أخبرت وكيلي بأنني أريد الهلال، وهو بدوره طلب من إدارة الظفرة إيقاف باقي المفاوضات مع الأندية الأخرى".

يذكر أن خريبين انضم للهلال يناير الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المنقضي وقدم مستويات متميزة مع الفريق وشارك في حصوله على الثنائية المحلية، الدوري وكأس الملك، علاوة على بلوغه ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وشارك خريبين في آخر مباراة له بقميص الهلال أمام استقلال خوزستان الإيراني، في إياب ثمن نهائي البطولة الآسيوية، والتي انتهت بفوز فريقه (2-1)، وعاد مساء الأربعاء إلى الظفرة.

تعليقات