رياضة

هدف خريبين "الغريب" يعيد الهلال لمباراة الاستقلال

الأربعاء 2017.5.31 01:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 463قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم الهلال

عمر خريبين

واصل السوري عمر خريبين تألقه مع الهلال السعودي، ونجح في قيادته للخروج متعادلا بهدف لمثله أمام استقلال خوزستان الإيراني، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا، بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري.

دياز يحسم أمر القحطاني والشلهوب قبل موقعة الاستقلال

الفريق الإيراني نجح في تسجيل هدف مبكر بعد فاصل مهاري من مهدي زبيدي الذي تلاعب بدفاع الهلال، وأرسل كرة عرضية أرضية مرت من الجميع لتصل إلى الويس نونج الذي لم يجد أدنى صعوبة في وضعها داخل الشباك، مسجلا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

الهلال لم يتأخر كثيرا في الرد على التقدم الإيراني، بعدما مرر عبد الله عطيف كرة رائعة لمحمد البريك الذي تلاعب بدفاع الاستقلال، قبل أن يرسل كرة عرضية، اضطر معها عمر خريبين إلى النزول لها أرضا برأسه ووضعها عكس اتجاه الحارس من وضعية صعبة وغريبة، ليعيد فريقه إلى المباراة بعدما منحه التعادل في الدقيقة 15 .


وواصل خريبين تألقه منذ انتقاله معارا لصفوف الهلال في يناير الماضي من الظفرة الإماراتي، وهو ما تظهره الأرقام بمشاركته في 20 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 16 هدفا، بواقع 7 أهداف ببطولة الدوري، و4 بدوري أبطال آسيا، و5 بكأس خادم الحرمين الشريفين، وصنع 5 أهداف أخرى، الأمر الذي دفع الهلال للتقدم بعرض لشراء عقده، وهو ما لم توافق عليه إدارة الظفرة.

ويكفي الهلال الخروج بهذه النتيجة لبلوغ دور الثمانية، بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.


تعليقات