رياضة

دياز يحسم أمر القحطاني والشلهوب قبل موقعة الاستقلال

الإثنين 2017.5.29 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 547قراءة
  • 0 تعليق
الهلال يحسم مصير الثنائي المخضرم

القحطاني والشلهوب

كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، عن مستقبل الثنائي المخضرم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب مع الفريق قبل مواجهة استقلال خوزستان الإيراني (الثلاثاء) في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، مؤكدا أنه ليست هناك أي نية للاستغناء عنهما. 

الهلال يقلب الطاولة على الاستقلال بهدفين في 4 دقائق

وقال دياز، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين للحديث عن تحضيرات الهلال للقاء: "بالنسبة للشلهوب هو لاعب قدوة ومن النجوم الذين لا غبار عليهم، فهو نجم تاريخي اتفقنا على استمراره مع الفريق".

وأكمل مدرب الهلال: " الشلهوب بالنسبة لنا لاعب قدوة وما زلنا في حاجة إلى خدماته، والحالة الوحيدة التي تجعلنا نستغني عنه هي أن يقرر التوقف".

وعن ياسر القحطاني أكد المدرب الأرجنتيني نفس المعنى حين قال: "القحطاني أيضاً نجم كبير واتفقنا على بقائه مع الفريق".

وكان القحطاني أكد، في أعقاب تتويج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في 18 مايو الحالي، رغبته في الاستمرار مع الهلال من أجل تحقيق المزيد من الألقاب.

وشدد دياز على أن لقاء الاستقلال يمثل أهمية خاصة للفريق، بقوله: "بعد النجاح المحلي نريد المزيد من النجاح في البطولات القارية، وهدفنا أن يظهر الهلال بأفضل شكل".

وحقق الهلال مؤخراً ثنائية دوري المحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الأول لدياز مع الفريق.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "أهمية اللقاء تكمن في إنهاء المباراة بأفضل شكل ممكن، وسنحاول استغلال أفضلية لقاء الذهاب، وأعتقد أنه من الصعب أن يخسر الفريق في ظل الأداء الذي يقدمه في المباريات الأخيرة".

وكان الهلال قد فاز 2-1 في مباراة الذهاب على فريق الاستقلال، والتي أقيمت الثلاثاء الماضي في ملعب السيب الرياضي في عمان، مما يعني حاجته للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة 0-1 كي يتأهل للمرحلة المقبلة، كون المباراة الأولى اعتبرت خارج ملعبه.


تعليقات