رياضة

أولمبياكوس يضغط للتعاقد مع إدواردو "الهلال"

الأحد 2017.5.28 03:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 889قراءة
  • 0 تعليق
الهلال السعودي

كارلوس إدواردو

عاد البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب فريق الهلال السعودي، لبؤرة اهتمامات مسئولي نادي أولمبياكوس اليوناني، للحصول على خدماته خلال الصيف المقبل، بحسب تقارير صحفية، السبت.

بن عرفة ولاعب الهلال ضمن خطة نيس الفرنسي

ونشرت صحيفة "imerisia" اليونانية، تقريراً مطولاً قالت فيه، إن إدواردو لم يغب عن اهتمامات إدارة أولمبياكوس، بعد فشلها في التعاقد مع اللاعب البرازيلي الصيف الماضي.

وحاول النادي اليوناني، الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً خلال الفترة الماضية، إلا أن إدارة الهلال اشترطت الحصول على 7 ملايين يورو نظير السماح برحيله.

ويسعى أولمبياكوس لاستغلال اقتراب عقد إدواردو من النهاية مع النادي السعودي، للضغط على إدارة الأخير من أجل ضم لاعب نيس الفرنسي وبورتو البرتغالي السابق.

ويبدو أن إدواردو يرغب في إنهاء مسيرته في الدوري السعودي، والعودة مرة أخرى للدوريات الأوروبية بداية من الموسم الجديد، بحسب الصحيفة ذاتها.

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن رغبة نادي نيس في استعادة جهود إدواردو، عقب نهاية الموسم الجاري، بعد تألقه مع الهلال منذ انضمامه إلى صفوفه، صيف 2015.

إدواردو قاد الهلال لاستعادة لقب الدوري، بعد غياب دام 5 سنوات، وكذلك تحقيق ثنائية تاريخيه بعد حصد كأس الملك، ووضع الزعيم على أعتاب الوصول لربع نهائي أبطال آسيا.

تعليقات