رياضة

فهد المولد: لاعب الهلال الأفضل.. وخطوة تفصلنا عن المونديال

الخميس 2017.5.25 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 446قراءة
  • 0 تعليق
نجم الاتحاد

فهد المولد

يرى فهد المولد نجم فريق الاتحاد السعودي، أن نواف العابد لاعب الهلال يعد أفضل لاعب سعودي من وجهة نظره، مؤكدا على أن خطوة واحدة تفصل منتخب بلاده عن بلوغ مونديال روسيا 2018.

الإصابة تبعد المولد عن صدام إستراليا والسعودية

وغاب المولد في المباريات الأخيرة لنادي الاتحاد والمنتخب السعودي، بسبب تعرضه لإصابة بشرخ في أعلى الساق اليسرى.

وقال المولد لقناة "إم بي سي بروسبورت": "بطولة الدوري كانت قوية للغاية  في الموسم المنتهي، 4 فرق نافست حتى النهاية، ولم يحسم اللقب إلا في الجولات الأخيرة، والهلال استحق اللقب عن جدارة".

وتابع : "اجتهدت هذا الموسم وقدمت مستوى مميز، وأطمح للمزيد فيما هو قادم، أريد أن أحقق إنجازات عريضة تخلد اسمي لدى الجماهير، ويشار إلى فيها مستقبلا".

وأضاف: "نادي الاتحاد هو بيتي، ولا يمكن لأحد أن لا يستريح في بيته، ألعب في الاتحاد منذ كنت صغيرا، بالتأكيد أشعر بكل راحة".

واسترسل: "لو اخترت أفضل محترف في الدوري السعودي، لا أستطيع أن أقف أمام لاعب بعينه، هناك أكثر من لاعب شرف للدوري السعودي وجودهم فيه، مثل فيلانويفا وإدواردو وكهربا والسومة، ومحليا اللاعب الأفضل بالنسبة لي هو نواف العابد نجم الهلال، أما أفضل هدف فبالتأكيد هدفي في شباك الإمارات وما تبعه من فرحة جنونية للجماهير السعودية".

وختم:" قادرون على التأهل لمونديال روسيا 2018، لا يوجد شيء مستحيل، خطونا الخطوة الأكبر في مشوارنا نحو التأهل، وأمامنا مباراة هامة أمام أستراليا بكل تأكيد ستحسم مصير المنتخب".

ويلتقي المنتخب السعودي نظيره الأسترالي في الثامن من يونيو المقبل في الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا، التي يحل فيها ثانيا برصيد 16 نقطة خلف المنتخب الياباني المتفوق بفارق هدف.

تعليقات