رياضة

مدرب الهلال: الغيابات لن تؤثر على طموحنا الآسيوي

الإثنين 2017.5.22 03:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1401قراءة
  • 0 تعليق
رامون دياز مدرب الهلال

رامون دياز مدرب الهلال

أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، أن فريقه لن يتأثر بالغيابات عندما يواجه استقلال خوزستان الإيراني، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا.

الصحافة الأرجنتينية تتغنى بثنائية دياز "الهلالية"

وشدد مدرب الهلال على أن التتويج ببطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين السعودي، سيكونان دافعاً له من أجل تحقيق طموحه الآسيوي انطلاقا من مواجهة الاستقلال.

وأوضح دياز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي استعدادا لمواجهة استقلال خوزستان "ننظر لدوري أبطال آسيا بأهمية بالغة، وفريقنا يسير في الطريق الصحيح، نمتلك هذا الموسم مجموعة مميزة من اللاعبين".

وحول إمكانية تأثر فريقه بالغيابات، قال مدرب باراجواي السابق: "لن تؤثر علينا الغيابات في لقاء الثلاثاء، ونشوة الفرح بتحقيق كأس الملك لن تؤثر على تركيزنا ورغبتنا في تحقيق نتيجة إيجابية".

ويعاني فريق الهلال من عدة إصابات أبرزها الثنائي، المخضرم ياسر القحطاني مهاجم الفريق والبرازيلي المتألق ليو بوناتيني الذي نجح في تسجيل 12 هدفاً بالدوري هذا الموسم، بالإضافة لتسجيله هدفين في كأس خادم الحرمين الشريفين وهدف في كأس ولي العهد.

وأضاف: "لاعبو الهلال لديهم عقلية احترافية ستجعلهم يخرجون من أجواء الاحتفال والتركيز على تحقيق البطولة القادمة".

وحصد الهلال الخميس الفائت بطولة كأس الملك بالفوز 3-2 على أهلي جدة في مواجهة مثيرة استضافها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، ليجمع ثنائية الدوري وكأس الملك لأول مرة في تاريخه.

واختتم: "بالنسبة لعامل الرطوبة في مسقط، فلا أعتقد أنه سيؤثر علينا، يوم الخميس فزنا في جدة على الأهلي في نهائي كأس الملك في ظل درجة حرارة أعلى".

ويلتقي الهلال مع فريق استقلال خوزستان في العاصمة العمانية مسقط يومي 23 و30 مايو الجاري.

تعليقات