رياضة

"آسيا" هدف دياز الجديد مع الهلال

الجمعة 2017.5.19 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 374قراءة
  • 0 تعليق
القحطاني ورئيس الهلال

الملك سلمان يسلم الكأس

كشف الأرجنتيني راموان دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن أنه يطمح لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال، بعد نجاحه في قيادة الفريق للفوز بلقبي الدوري وكأس الملك في موسم واحد للمرة الأولى في تاريخ النادي.

شاهد: نهاية مجنونة تمنح الهلال كأس ملك السعودية

ونجح الهلال في التتويج بلقب كأس الملك، بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جرى الخميس بملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وقال دياز لبرنامج "أكشن يا دوري": "الفضل يعود للجميع فيما حققه الهلال، اللاعبون قدموا مباريات استثنائية، وكانوا يملكون روح قتالية ولديهم الرغبة في الفوز، والإدارة وفرت كل شيء للفريق، والأجهزة المشرفة على الفريق قدمت ما عليها، والجميع لم يقصروا وكانت النتيجة التتويج ببطولتين، أنا سعيد للغاية".

وأضاف: "في أول مباراة لي خسر الفريق، لعبت بالطريقة التي كان الفريق معتادا عليها قبل قدومي، مع الوقت عودت اللاعبين على النسق الذي أريد أن ألعب به، اللاعبون كانوا أصحاب الفضل استوعبوا ذلك، ونجحنا في الوصول فيما نحن وصلنا إليه".

وتحدث دياز عن مستقبله مع الهلال، قائلا: "فيما يخص مستقبلي مع الفريق، سوف أجلس مع رئيس النادي، سوف أحدد مستقبلي مع الهلال".

وقطع دياز وعدا على نفسه بتحقيق بطولة آسيا مع الهلال، وهو ما أكده بالقول: "الموسم لم ينته بعد، سنحاول الفوز في مباراتي دور الثمانية، وسنعمل على تدعيم الفريق بعدها من أجل تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، ولم لا".

وقاد دياز الهلال في 32 مباراة هذا الموسم، نجح خلالها في تحقيق الفوز خلال 24 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، ولم يخسر إلا مباراتين.


تعليقات