رياضة

المنيع: كلمات القحطاني تزيد رغبة الهلال في تحقيق كأس الملك

الخميس 2017.5.18 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
قائد الهلال

القحطاني مع الشلهوب

يرى مجاهد المنيع لاعب الهلال، أن الدور الذي يلعبه ياسر القحطاني قائد الفريق قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس الملك كبير ومؤثر، مشيرا إلى أنه تمنى المشاركة في المباراة بعد حديث القحطاني مع زملائه.

الصليبي يضرب "منيع" الهلال 

ويغيب المنيع عن صفوف الهلال بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة الفريق أمام التعاون التي جرب بالجولة 15 من بطولة الدوري السعودي، في مطلع العام الجاري.

وقال المنيع قبل لحظات من مباراة نهائي كأس الملك لقناة "إم بي سي بروسبورت": "لن نعود إلى الرياض إلا ومعنا كأس الملك، علينا أن نحترم الخصم، و نلعب بهدوء ونتحمل الضغط، ونتحلى بالروح القتالية العالية، كل هذه الأمور تمنحنا الكأس".

وأضاف: "ياسر القحطاني كقائد مختلف عن غيره، دوره مؤثر وكبير، إذا تحدث يجعلك ترغب في اللعب، لقوة كلماته وبثه للروح العالية داخل أفراد الفريق بكلماته التحفيزية".

وأتم: "تمنيت بكل تأكيد أن أشارك مع الفريق في مشواره لتحقيق البطولات، لكن الإصابة حرمتني من ذلك، وأتمنى أن أعود في الموسم المقبل وأحقق المزيد من البطولات".

وسيفتقد الهلال لجهود ياسر القحطاني في المباراة، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، لكنه أصر مع زملائه المصابين على التواجد في ملعب المباراة لمساندة الفريق. 

تعليقات