رياضة

الصليبي يضرب "منيع" الهلال

الأربعاء 2017.1.4 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1275قراءة
  • 0 تعليق
مجاهد المنيع

مجاهد المنيع

أثبتت الفحوصات الطبية إصابة مجاهد المنيع لاعب الهلال السعودي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وهو ما سيحرم فريقه من جهوده لنهاية الموسم. 

وكشف الحساب الرسمي لـ"بوبا العربية" الشريك الصحي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن إصابة اللاعب، حيث قال: "أوضحت الأشعة والفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الهلال مجاهد المنيع، تعرّضه لقطع بالرباط الصليبي، تمنياتنا له بالشفاء".


ودعم الهلال لاعبه من خلال نشر صورة له على "تويتر" وهو يتألم من الإصابة، وفي الخلفية يخرج رفقة أحد المسعفين، وعلق بالقول: "مجاهد المنيع ستعود أقوى بأذن الله".


أما اللاعب نفسه، فاكتفى بتغريدة مقتضبة، على "تويتر" قال فيها : "الحمد لله على كل حال".


وتعرض المنيع للإصابة في الدقيقة 66 من مباراة الفريق مع التعاون بالجولة 15 من بطولة الدوري، والتي حسمها الهلال لصالحه بأربعة أهداف لهدفين، ليغادر الملعب ويحل محله قائد الفريق ياسر القحطاني.

ويبلغ المنيع من العمر 20 عامًا، وهو أحد العناصر التي بدأ الهلال يعتمد عليها في الفترة الأخيرة، حيث شارك في مواجهتي الفريق أمام الباطن ثم التعاون.

ويعد المنيع اللاعب الثاني الذي يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالدوري السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تركي الخضير لاعب الاتحاد.

تعليقات