رياضة

رئيس الهلال يكشف مستقبل خريبين والشمراني وليو

الأحد 2017.5.14 12:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 449قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الهلال

عمر خريبين

كشف الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، عن مستقبل عمر خريبين المعار لصفوف الفريق من الظفرة الإماراتي، وناصر الشمراني لاعب الفريق المعار للعين، والمحترف البرازيلي ليو بوناتيني.

خريبين يسجل 8 أهداف للهلال في آخر 3 مباريات

وقال رئيس الهلال لبرنامج "أكشن يا دوري": "عمر خريبين طلب المدرب استمراره معنا، ونحن نريده وهو يريد أن يبقي، وخاطبنا إدارة الظفرة لشراء عقده، وننتظر ردهم.. أما عما تردد بأن العين طلب التعاقد مع إدواردو فهو غير صحيح، كذلك الوضع بالنسبة لناصر الشمراني فعقده إعارة تنتهي آخر الموسم مع العين، وهم لم يخاطبونا بشأنه، وسنجلس خلال الفترة المقبلة مع اللاعب لنطلع منه على وضعه".

وخاض خريبين منذ قدومه للهلال 17 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 14 هدفا، بواقع 7 أهداف ببطولة الدوري، و3 بدوري أبطال آسيا، و4 بكأس خادم الحرمين الشريفين، وصنع 5 أهداف أخرى.

وكشف رئيس الهلال عن وضع اللاعبين الأجانب مع الفريق في الموسم المقبل، قال: "فيما يخص اللاعبين الأجانب فهناك رغبة في بقاء الثلاثي خريبين وإدواردو وميليسين، وبالتالي فإن ليو بوناتيني ستتم إعارته أو بيع عقده، وهذا وارد بشكل كبير".

وعن بلوغ المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على التعاون بنتيجة 4-3، قال نواف بن سعد: "التأهل للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين شرف كبير لنا، ونتمنى أن نتوج كل ما قدمناه من جهود هذا الموسم بالظفر بلقب البطولة من أجل إسعاد الجماهير، ولا توجد لدينا أي أزمة في ضيق الوقت ما بين مباراتي قبل النهائي والنهائي".

وأضاف: "الأهلي فريق كبير ومحترم، وحصل على مركز متقدم في الدوري، ويجب أن نعمل له ألف حساب مثلما احترمنا فريق التعاون الذي قدم مباراة كبيرة أمامنا ويستحق كل التقدير بما يملكه من إدارة وجهاز فني ولاعبين على أعلى مستوى، كل ما نطمح إليه هو التتويج بالبطولة، حتى لو تعرض الفريق للغيابات مثلما حدث في مباراة اليوم فنحن نمتلك بدلاء على مستوى الأساسيين".

تعليقات