رياضة

خريبين يسجل 8 أهداف للهلال في آخر 3 مباريات

الأحد 2017.5.14 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 577قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الهلال

عمر خريبين

نجح السوري عمر خريبين في التأكيد على أنه صفقة رابحة لفريق الهلال السعودي، الذي ضمه في الانتقالات الشتوية الماضية من الظفرة الإماراتي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بتسجيله 8 أهداف في آخر 3 مباريات.

الظفرة ينفي أحقية الهلال في شراء عقد خربين

وقاد خريبين الهلال لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك"، في مباراة فريقه أمام التعاون، التي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل 3، في اللقاء الذي جرى بملعب فيصل بن فهد بالملز، بالدور قبل النهائي للبطولة.

وأظهر خريبين تفوقا كبيرا على كافة البطولات التي ينافس فيها الهلال، وخاض فيها مبارياته الثلاث الماضية، فبخلاف مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، سجل اللاعب السوري هدفين للهلال في مباراته أمام الريان القطري بختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي فاز فيه الفريق السعودي بأربعة أهداف مقابل 3 أيضا.

وكان خريبين لعب دور البطولة في مواجهة ديربي الرياض أمام النصر، بختام بطولة الدوري السعودي، وسجل 3 أهداف "هاتريك" في اللقاء الذي حقق فيه الهلال الفوز بخمسة أهداف لهدف، واحتفل فيه بتتويجه بطلا للدوري للمرة 14 في تاريخه.

وخاض خريبين منذ قدومه للهلال 17 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 14 هدفا، بواقع 7 أهداف ببطولة الدوري، و 3 بدوري أبطال آسيا، و4 بكأس خادم الحرمين الشريفين، وصنع 5 أهداف أخرى.

تعليقات