رياضة

الهلال يقلب الطاولة على الاستقلال بهدفين في 4 دقائق

الثلاثاء 2017.5.23 10:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
الهلال والاستقلال

فرحة هلالية

تدخل المنقذ البرازيلي كارلوس إدواردو ومنح فريقه الهلال، هدف التقدم في شباك منافسه الإستقلال الإيراني، بذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي يقام بملعب السيب بسلطنة عمان.

بالفيديو.. استقلال خوزستان يعاقب الهلال على إهدار خربين 

وقلب الهلال الطاولة على الفريق الإيراني الذي تقدم بهدف حسن بيت سعيد قبل أربع دقائق من نهاية شوط اللقاء الأول، لكن استطاع قلب النتيجة في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدفين خلال 4 دقائق.

المدافع عبد الله الزوري استعاد ذاكرة التهديف آسيويا بعد غياب لأكثر من عامين، حيث كان أخر هدف له في 21 أبريل 2015 في شباك لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، واستغل عرضية عمر خريبين، وروضها دون أدنى ضغط من دفاع الاستقلال وسددها في المرمى، مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 52.

واستغل الهلال ارتفاع معنوياته بعد إدراك التعادل، ومضى في ضغطه على الفريق الإيراني، ونجح في تسجيل هدف التقدم عبر البرازيلي كارلوس إدواردو المتخصص بالتسجيل في المناسبات الكبرى بتسجيله محليا في شباك الاتحاد والنصر والشباب والأهلي محليا، بعدما حول ركنية نيكولاس ميليسي برأسه داخل شباك الاستقلال في الدقيقة 56، مسجلا هدف التقدم للهلال.


ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين، يوم الثلاثاء المقبل 30 مايو المقبل بقطر، وهي من المفترض أن تكون مباراة الهلال، في ظل القرار الذي يقضي بلعب الأندية السعودية والإيرانية مبارياتها في أرض محايدة لأسباب سياسية. 

تعليقات