رياضة

القحطاني: هذا هو حال الهلال.. ولا أفكر في الإعتزال

الجمعة 2017.5.19 03:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 383قراءة
  • 0 تعليق
قائد الهلال

ياسر القحطاني يتوسط العابد وميليسي

يرى ياسر القحطاني قائد فريق الهلال، أن ما قدمه فريقه هذا الموسم ليس بالشيء الغريب أو غير المعتاد، لكن الفارق أن التوفيق وقف بجانب الفريق هذا الموسم فتوج ببطولتين محليتين، مشددا على إنه لا يفكر في إعتزال كرة القدم.

القحطاني: الانتقال للهلال أفضل قرار في حياتي

وحقق الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، ليجمع بين لقبي الدوري والكأس هذا الموسم لأول مرة تاريخه.

وقال القحطاني لقناة "إم بي سي بروسبورت": "نحن في كل موسم على هذا الحال، نبذل كل ما بوسعنا من جهد، لكن التوفيق أحيانا لا يحالفنا، في هذا الموسم توجنا ببطولتين، بعدما تعبنا واجتهدنا، لنحصل على الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، وهي البطولة الأغلى بالنسبة لنا".

وأضاف: "منذ البداية ونحن الأفضل والأكثر سيطرة على مجريات المباراة، لكن الوقت الأكثر صعوبة في اللقاء كان في الدقائق الأخيرة، بعد التقدم تراجعنا للدفاع، وكان من الممكن أن تحدث أخطاء وينجح الأهلي في تعديل النتيجة، لكن أبطال الهلال نجحوا في إنهاء اللقاء لصالحهم".

وختم: "لن أعتزل الآن، ما زلت قادرا على العطاء، ولدي الرغبة في الفرحة بالتتويج بمزيد من البطولات".

وحقق ياسر القحطاني مع نادي الهلال 14 بطولة ، كما نجح في حصد بطولة الدوري الإماراتي مع العين الذي لعب له معارا لمدة موسم واحد في 2011-2012.


تعليقات