رياضة

خريبين يكشف أصعب أوقات مباراة نهائي كأس الملك

الجمعة 2017.5.19 03:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 531قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الهلال

عمر خريبين

كشف السوري عمر خريبين  لاعب الهلال عن أصعب اللحظات من وجهة نظره، في المباراة التي جمعت فريقه مع الأهلي بنهائي كأس ملك السعودية، مساء الخميس.

ناد سعودي ينافس الهلال على ضم خريبين

وأسهم خريبين في تحقق الهلال لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما سجل الهدف الأول لفريقه، ليجمع الهلال بين لقبي الدوري والكأس هذا الموسم لأول مرة تاريخه.

وقال خريبين لقناة "إم بي سي بروسبورت" :"أصعب أوقات اللقاء من وجهة نظري كانت في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، بعدما تلقت شباكنا هدف التعادل في نهاية الشوط الأول، لكننا نجحنا في التماسك إلى أن سجلنا هدفين في الدقائق الحاسمة، وحققنا الفوز في المباراة".

ولم يتطرق خريبين عن مستقبله مع الهلال في الفترة القادمة، مع قرب نهاية إعارته، لكن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، قال لبرنامج "أكشن يا دوري"، أنه سيعرض على رئيس النادي خطته لدعم الفريق خلال الأيام المقبلة، مبديا رغبته في تواجد خريبين ضمن قائمة الهلال.

وأظهر السوري عمر خريبين تألقا واضحا منذ انتقاله معارا لصفوف الهلال في يناير الماضي من الظفرة الإماراتي، وهو ما تظهره الأرقام، حيث شارك في 18 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 15 هدفا، بواقع 7 أهداف ببطولة الدوري، و3 بدوري أبطال آسيا، و5 بكأس خادم الحرمين الشريفين، وصنع 5 أهداف أخرى، الأمر الذي دفع الهلال للتقدم بعرض لشراء عقده، وهو ما لم توافق عليه إدارة الظفرة.

تعليقات