رياضة

تين كات: لا بديل عن الفوز أمام باتشوكا

الجمعة 2017.12.15 06:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2422قراءة
  • 0 تعليق
تين كان مدرب الجزيرة

تين كات

أكد الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي أن فريقه سيدخل مباراة باتشوكا المكسيكي السبت ولديه هدف واحد وهو الفوز والوقوف على منصة التتويج. 

ويواجه فخر أبوظبي بطل الدوري الإماراتي، نظيره باتشوكا بطل الكونكاكاف، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية البطولة المقامة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بعدما فشل في الوصول للمباراة النهائية عقب الخساراة من ريال مدريد الإسباني بصعوبة بهدفين لهدف.

وأوضح تين كات خلال المؤتمر التقديمي لمباراة المركز الثالث أن طموح الجزيرة في المركز الثالث مشروع جدا بعد العروض التي قدمها الفريق، مشيرا إلى أن ما قيل عن لاعبي الجزيرة من مدح بعد مباراة ريال مدريد اسعده للغاية.

 وأعلن المدير الفني للجزيرة عن تخوفه من الإجهاد ومشاكل اللياقة لدى لاعبيه خصوصا وأن الفريق سخوض مباراة الرابعة بالبطولة في زمن قصير قائلا: "هذا صعب علينا، الأمر غير منصف أن نلعب مباريات بهذه الكثافة، لا أريد أن أتذمر لكننا نخشى من حالة الإجهاد."

وأكمل: "بالنسبة لي بعد الخسارة من الريال كنت محبطا، لأننا كنا قريبين من الفوز، لكن عندما نرى البطولة بشكل عام هي تجربة مثيرة، ورائعة بالنسبة لنا."

أما عن تقدم عمر حارس باتشوكا واقترابه من عامه الخامس والأربعين وما إذا كان يمثل ذلك نقطة قوة للجزيرة قال تين كات: "لا يهم العمر، اعتقد أن الحارس أبلى بلاء حسنا ولم ألاحظ أنه قام بأي أخطاء خلال مباريات باتشوكا في البطولة، ربما هو ليس بالطول الكافي لكنه حارس جيد.

وأوضح تين كات أن شاهد مباريات باتشوكا التي لعبها في مونديال الأندية، معلنا أن فريقه سيفقد أحد اللاعبين رافضا ذكر اسمه.

وأشار تين كات أن لديه خطة السبت للتقليل من خطورة نجم فريق باتشوكا، الياباني هوندا، قائلا: أعرفه جيدا هو لاعب ممتاز لكن لديه نقاط ضعف أيضا وسنحاول التركيز على ذلك.

وأختتم تصريحاته قائلا: "الأمر سيكون صعبا لأن اللعب هذا الكم من المباريات يجعلنا متخوفين، لكننا نريد أن ندخل المباراة بقوة ذهنية وتفكير جيد حتى وإن كنا مجهدين بدنيا."


تعليقات