رياضة

مدرب باتشوكا يخشى الإرهاق قبل مواجهة الجزيرة

الجمعة 2017.12.15 05:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1755قراءة
  • 0 تعليق
دييجو ألونسو المدير الفني لفريق باتشوكا المكسيكي

دييجو ألونسو

أكد دييجو ألونسو المدير الفني لفريق باتشوكا المكسيكي، أن فريقه حاول استعادة عافيته ولياقته بعد لعب مباراتين في كأس العالم للأندية بشوطين إضافيين أمام الوداد المغربي وجيريمو البرازيلي، مشيرا إلى أن لاعبيه يعانون من حالة إجهاد ذهني قبل مواجهة الجزيرة مساء السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية الذي تستضيفه "أبوظبي"، والتي تقام على ملعب "مدينة زايد الرياضية".

جريميو يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب باتشوكا

وأكد مدرب باتشوكا أن الجزيرة لديه من اللاعبين الذين يمتلكون سرعات داخل الملعب، لا سيما في خط الهجوم، وهو ما شكل إزعاجا لريال مدريد، ما يفرض على فريقه التركيز فيما يخص الهجمات المرتدة للجزيرة.

وقدم الجزيرة مباراة قوية أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء الماضي، في نصف نهائي مونديال الأندية، حيث خسر بصعوبة بنتيجة (2-1)، فيما تعرض باتشوكا للهزيمة بالنتيجة نفسها أمام جريميو في نصف النهائي الآخر.

وأوضح دييجو أنه سيدفع في مباراة السبت بأفضل اللاعبين من حيث اللياقة البدنية، لأن الحمل البدني كان كبيرا خلال فترة البطولة، بالإضافة إلى قصر الوقت بين المباريات، مشيرا إلى أنه لم تتأكد حتى الآن جاهزية الياباني كيسوكي هوندا لخوض اللقاء.

وعن رؤيته لمواجهة الجزيرة، قال ألونسو: "نحن بدأنا من الصفر منذ 3 سنوات حتى وصلنا إلى أصبحنا أبطال الآن، وإذا حصلنا على المركز الثالث، سيكون ذلك جميلا وتتويجا لنا على 3 سنوات من العمل".


تعليقات