رياضة

مدرب الجزيرة يحذر لاعبيه من مواجهة الإمارات في كأس الخليج العربي

الأحد 2018.9.9 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 143قراءة
  • 0 تعليق
مارسيل كايزر

مارسيل كايزر

حذر الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني للجزيرة لاعبي فريقه من مواجهة فريق الإمارات التي ستقام يوم الإثنين، في الجولة الثانية من كأس الخليج العربي.  

الجزيرة يهزم الفجيرة بخماسية والنصر يفوز على الإمارات بهدف

وقال كايزر في المؤتمر الصحفي للقاء: "الانتصارات الكبيرة التي حققناها في افتتاح بطولتي الدوري والكأس أصبحت من الماضي بالنسبة لنا، والتركيز منصب الآن على تطوير جميع نواحي الأداء والاجتهاد بشكل أكبر لتقديم مستويات أفضل في الجولات المقبلة من البطولات التي يشارك فيها الفريق على مدار الموسم الحالي". 

وأضاف "الخسارة التي تعرض لها الإمارات أمام العين في الدوري لا تنفي أنهم قدموا مستوى جيدا في تلك المواجهة، وعلينا أن نبذل جهدا مضاعفا وأن نكون في أفضل حالاتنا إذا أردنا أن نتفوق عليهم ونعود من ملعبهم بالنقاط الكاملة".

وتابع "التحضيرات تسير بشكل جيد وسنقوم بإجراء بعض التعديلات على التشكيلة مجددا تماشيا مع اللوائح الجديدة لمسابقة كأس الخليج العربي، لكننا نمتلك الثقة اللازمة لمواجهة أي منافس وبأي تشكيلة من اللاعبين".

وأوضح "نرغب في الفوز بكل المواجهات التي نخوضها على مدار الموسم ونتطلع للوصول لأبعد المراحل في جميع المسابقات التي يشارك فيها الفريق، ومسابقة كأس الخليج العربي ليست استثناء من هذه القاعدة، حتى وإن كانت بطولة الدوري تحمل درجة أكبر من الأهمية بالنسبة لنا".

وواصل "كما أن الكأس يمثل دائما فرصة مثالية للاعبين الصغار والبدلاء ليحصلوا على مزيد من دقائق اللعب وليثبتوا أحقيتهم بالوجود في التشكيلة الأساسية بالمستقبل".

وأتم متحدثا عن غيابات فريقه: "خلفان مبارك وخليفة الحمادي تعافيا من الإصابة وشاركا في التدريبات وتتوقف فرصهم في اللعب يوم الإثنين على أدائهما في التدريب الختامي يوم الإثنين، كما أننا استعدنا خدمات محمد العطاس وزايد العامري بعد عودتهما من المنتخب الأولمبي، وفي المقابل سنفتقد لمجهودات الثلاثي علي خصيف، وفارس جمعة وعلي مبخوت لأنهم لا يزالوا موجودين في معسكر المنتخب الوطني الأول في إسبانيا".

تعليقات