رياضة

مدرب الجزيرة: لم نفز على الريال لأن المعجزات تحدث كل 100 عام

الخميس 2017.12.14 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الجزيرة

هينك تين كات

أثنى الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للجزيرة الإماراتي، على أداء فريقه أمام ريال مدريد، في مباراة قبل النهائي من كأس العالم للأندية، معتبراً أنه كان قريباً من الفوز، ولكنه لم يتمكن من ذلك لأن المعجزات تحدث كل 100 عام.

الجزيرة الإماراتي يخسر من الريال بعد أداء مشرف في مونديال الأندية

ونجح فريق الجزيرة في الحفاظ على تقدمه أمام ريال مدريد بهدف نظيف لمدة 53 دقيقة، قبل أن ينجح الفريق الملكي في قلب تأخره إلى فوز بهدفين لهدف، ويتأهل إلى المباراة النهائية من كأس العالم للأندية لملاقاة جريميو البرازيلي، بينما يخوض بطل الإمارات مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام باتشوكا المكسيكي.

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن لاعبيه قدموا مباراة تكتيكية كبيرة ونجحوا في صناعة العديد من الفرص ولكن الحظ لم يحالفهم لتحويلها إلى أهداف.

واعتبر المدرب الهولندي أن الإجهاد كان سبباً في عودة الفريق الملكي للمباراة وقلب تأخره لفوز، معللاً ذلك بعدم اعتياد اللاعبين على خوض هذا النوع من المباريات.

وأكد صاحب الـ63 عاماً أن الفريق سيصب تركيزه على مباراة باتشوكا المكسيكي، السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وهي التي يستضيفها ملعب مدينة زايد الرياضية.

وأتم مدرب الجزيرة تصريحاته بالتعبير عن سعادته بنقل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الساحة العالمية على مستوى كرة القدم، مبدياً فخره بالنجاح في الترويج لها على الوجه الأمثل.

تعليقات