رياضة

استاد آل مكتوم يستضيف ودية الإمارات أمام الكويت

الإثنين 2018.12.24 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 136قراءة
  • 0 تعليق
استاد آل مكتوم من الخارج

استاد آل مكتوم من الخارج

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم استضافة استاد آل مكتوم بنادي النصر للمباراة الودية التي ستجمع الأبيض الإماراتي مع نظيره الكويتي، يوم 28 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، في إطار الاستعدادات الأخيرة لخوض غمار منافسات كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات، حيث تعتبر المباراة هي البروفة الأخيرة للأبيض قبل الاستحقاق الآسيوي.

زوران: إنجاز العين سيفيد المنتخب الإماراتي في أمم آسيا

وستكون مباراة المنتخب الإماراتي مع نظيره الكويتي هي الأولى على استاد آل مكتوم بحلته الجديدة، بعد إعادة بنائه كليا استعدادا لاستضافة مباريات كأس آسيا.

ويعتبر استاد آل مكتوم بحلته الجديدة من أجمل المنشآت الرياضية بالإمارات وأحدثها بعد أن شهد تجديداً بالكامل، حيث كانت بلدية دبي كشفت الأسبوع الماضي عن اكتمال المشروع الذي جاء فريداً ومن الطراز العالمي.

ويتسع الاستاد بحلته الجديدة لما يقرب من 15 ألف متفرج، حيث تم تجهيزه بأحدث المواصفات العالمية من ناحية الإضاءة وتقنيات الأمن من داخل وخارج الاستاد.

وكانت بلدية دبي أعلنت من قبل أن تكلفة تطوير استاد آل مكتوم بلغت أكثر من 200 مليون درهم، واستغرقت أشغال البناء 8256 ساعة عمل في 344 يوماً على مدار 24 ساعة يومياً دون انقطاع، منذ انطلاق حفر الأساسات في 21 ديسمبر 2017 حتى نهاية كامل الأشغال يوم 31 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

تعليقات