رياضة

المصري يقهر الزمالك ويبتعد بالمركز الثالث

الخميس 2018.1.25 12:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك والمصري

الزمالك والمصري

ابتعد المصري البورسعيدي بفارق النقاط عن الزمالك، لينفرد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب برج العرب، في الجولة الـ20 من منافسات البطولة.

عنتر: أرحب بعرض للزمالك.. والإصابة منعت انتقالي للسعودية

وشهدت المباراة سيطرة متبادلة من قبل الفريقين على مجريات المباراة، حتى نجح إسلام عيسى في تسجيل هدف التقدم للفريق البورسعيدي من ضربة رأسية سكنت يمين أحمد الشناوي، حارس الزمالك، في الدقيقة الـ61 من المباراة.


وحاول الزمالك تعديل النتيجة خلال باقي مجريات المباراة، ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدف نظيف.

بهذه النتيجة يقفز المصري إلى النقطة الـ37 محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 5 نقاط عن الزمالك الذي يحتل المركز الخامس.

يُذكر أن هذه الهزيمة هي السادسة التي يتعرض لها الزمالك هذا الموسم، والثانية التي يخسرها الفريق تحت قيادة مدربه الجديد إيهاب جلال، ليفقد 8 نقاط من أصل 12 في ولايته.

جدير بالذكر أن المصري خاض مباراته بدون مدربه حسام حسن، الذي يوجد في المدرجات تنفيذاً لعقوبة اتحاد الكرة بإيقافه 4 مباريات، بسبب إشارة خارجة قام بها في المباراة السابقة أمام بتروجيت.


تعليقات