رياضة

حمدي النقاز يفتح الباب لرحيل أشيمبونج عن الزمالك

الثلاثاء 2018.1.23 03:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 565قراءة
  • 0 تعليق
أشيمبونج سيرحل عن الزمالك

أشيمبونج

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على طلب طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجيت، والخاص بضم بينجامين أشيمبونج، لاعب الزمالك، إلى الأخير، خاصة بعد حصول النادي الأبيض بشكل رسمي على توقيع التونسي حمدي النقاز.

الزمالك يقترب من ضم صفقتين جديدتين

ولم يكن أمام إدارة الزمالك سوى الموافقة على رحيل المهاجم الأفريقي بعد نجاحها في التعاقد مع النقاز، الذي سينضم للفريق نهاية الأسبوع المقبل، وذلك في ظل لوائح اتحاد الكرة المصري التي تنص على وجود 4 أجانب فقط في قائمة كل فريق.

وبعد جلسة إدارة النادي مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، قرر الأخير أن يتخلى عن خدمات أشيمبونج مع الإبقاء على كل من النيجيري معروف يوسف، والكونغولي كاسونجو كابونجو، والغاني نانا بوكو المنضم حديثا من مصر للمقاصة، بالإضافة إلى حمدي النقاز.

وعلمت "بوابة العين" الرياضية أن إدارة النادي قررت الموافقة على عرض بتروجيت بعد مقارنته بعروض كثيرة تلقاها أشيمبونج، منها مصر للمقاصة وإنبي، لرغبتها في فتح علاقات جديدة مع إدارة النادي؛ من أجل ضم محمد رمضان مهاجم الفريق البترولي، والذي تمسك به إيهاب جلال وطالب إدارة ناديه بضرورة ضمه على وجه السرعة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتنوي إدارة الزمالك التنازل عن جزء كبير من قيمة الصفقة للاعب؛ من أجل تعويضه عن مستحقاته المتبقية في النادي، بالإضافة إلى أن راتبه السنوي أقل بشكل كبير من العروض الأخرى التي تلقاها من مصر للمقاصة وبتروجيت.

يذكر أن الزمالك أرسل وفدا إلى تونس من أجل إنهاء أزمة ضم النقاز ودفع 700 ألف دولار لناديه النجم الساحلي، ليكون اللاعب الأجنبي الرابع في قائمة الفريق بعد رحيل أشيمبونج.

تعليقات