رياضة

تعثر صفقة جبر.. واللاعب يتمسك بالرحيل عن الزمالك

الخميس 2018.1.18 07:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 498قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

تمسك علي جبر، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بالرحيل عن النادي خلال الفترة الحالية سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي بعد تلقيه عرضا من وست بروميتش الإنجليزي، الذي يدافع عن ألوانه زميله في المنتخب المصري أحمد حجازي، خاصة بعد مكالمة الأخير، والتي أخبره من خلالها بتمسك الجهاز الفني للفريق به بعد مشاهدة عدة مقاطع مصورة لمبارياته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

ونقل المدافع استياءه لإسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة، بسبب مبالغة إدارة النادي في المطالب المادية حيث حددت 700 ألف للإعارة و3 ملايين و 300 ألف للبيع النهائي، الأمر الذي جعل الصفقة تتعثر بشكل كبير.

وحسب مراسل "بوابة العين" الرياضية فإن جبر طالب الزمالك بضرورة تخفيض المقابل المادي؛ من أجل خوض تجربة الاحتراف مثل زملائه، مؤكدا أنه على استعداد للتنازل عن جميع مستحقاته المالية لدى النادي، ودفع جزء من قيمة العقد حتى يستطيع الرحيل إلى بروميتش.

وجاء قلق المدافع بعدما أخبره وكيله باقتراب النادي الإنجليزي من صرف النظر عن الصفقة، والبحث عن مدافع أفريقي آخر خلال الفترة الحالية قبل غلق باب الانتقالات الشتوية؛ بسبب مبالغة الزمالك في سعر الصفقة مقارنة بأسعار عدد من اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركز جبر .

يذكر أن الزمالك قد تلقى عرضا من وست بروميتش الإنجليزي؛ من أجل ضم علي جبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وحدد الزمالك مقابلا ماديا ضخما رفضه الجانب الإنجليزي، مطالبين بضرورة تخفيضه.

تعليقات