رياضة

أزمة في الزمالك المصري بسبب نانا بوكو

الخميس 2018.1.18 06:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1066قراءة
  • 0 تعليق
نانا بوكو

نانا بوكو

تسببت صفقة انتقال نانا بوكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة المنتقل مؤخرا إلى نادي الزمالك في عدة أزمات داخل الفريق الأبيض وتحديدا من جانب كل من باسم مرسي وبنجامين أشيمبونج وكاسنجو كابونجو والذين يلعبون في نفس المركز.

وقرر الثلاثي الخروج عن صمتهم بعدما طلبوا عقد جلسة مع أيمن حافظ مدير الكرة، متهمين إيهاب جلال بالتحيز لصالح بوكو ووجود نية للاستعانة بعدد آخر من اللاعبين الذين سبق له قيادتهم أثناء توليه مسؤولية تدريب المقاصة .

وعلمت بوابة العين الرياضية أن باسم مرسي طالب مدير الكرة التحدث مع إدارة النادي من أجل السماح له بالرحيل خاصة وأنه تلقى عروضا خلال الفترة الماضية من أندية خليجية على سبيل الانتقال النهائي في ظل وضع الإدارة شرطا برحيله على سبيل الإعارة فقط .

ووعد مدير الكرة باسم مرسي بالحصول على فرصة كاملة خلال الفترة القادمة خاصة في ظل رغبة جلال في تجربة جميع نجوم الفريق قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية من أجل الوقوف على المستوى الحقيقي للجميع قبل الموافقة على الرحيل لأى لاعب.

وفي ذات السياق رفض الغاني بنجامين أشيمبونج ضغوط إدارة النادي التي فرضت عليه خلال الساعات الماضية الانتقال لنادي طنطا مطالبا بفسخ تعاقده مع النادي أو الانتقال إلى أحد ناديي إنبي أو بتروجيت في مصر، الأمر الذي زاد علاقته بالنادي سوءًا .

يذكر أن الزمالك قام بقيد نانا بوكو وعماد فتحي لاعبي الفريق المنضمين حديثا في قائمته المحلية صباح الخميس بعد أن تعاقد معهما النادي بناء على طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم .


تعليقات